رياضة

ستيفن جيرارد : سنلعب من أجل الفوز بالثلاث نقاط لأستون فيلا فقط 

لا يزال الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يحمل طابع الحماس و الندية حتى جولته الأخيرة ، والتي تشهد تحديد العديد من الأمور التي لم تحسم حتى الآن ، ومن أهم هذه الأمور ، من هو الفريق الذي سيتوج بلقب البريميرليج لهذا الموسم ، مانشستر سيتي أم ليفربول ؟

يواجه فريق مانشستر سيتي في آخر جولات البريميرليج يوم الأحد القادم فريق أستون فيلا ، والذي يقوم بتدريبه لاعب ليفربول السابق ” ستيفن جيرارد”.

ولهذا يعتقد الكثير من المراقبين بأن جيرارد سيحاول أن يُقدم مع فريق أستون فيلا مجهودات مضاعفة لإيقاف مانشستر سيتي لكي يذهب اللقب نحو ليفربول النادي الذي لعب له طوال حياته.

وبسبب ما أثير من أقاويل حول هذا الموضوع ، فقد أكد ستيفن جيرارد مدرب أستون فيلا أن نزاهته أمر لا جدال به، حيث قال جيرارد للصحفيين اليوم الجمعة عن ذلك، قائلاً : “من المخيب للآمال أن يذكر الناس النزاهة ويشككون بي أو بأستون فيلا أو أياً من لاعبي فريقي”.

و أكمل جيرارد قوله : “سنحاول أن نعطي كل ما لدينا لمحاولة الحصول على النقاط لأجل أستون فيلا وجماهيرنا، وإذا كان ذلك سيساعد ليفربول فسيكون أمر رائع، لكن أولويتي هي العمل على الحصول على النقاط لأجل أستون فيلا”.

وعن موقف ناديه السابق ليفربول من المنافسة، قال جيرارد : “أتفهم وأحترام الضوضاء والأسئلة التي وجهت لي عن الليفر، هم يشاركون في سباق الفوز باللقب وقضيت كثير من الوقت هناك، ومن حيث تجربتي كمدرب في الدوري الإنجليزي حتى الآن فإن ليفربول ومانشستر سيتي هما أفضل فريقين واجهتهما حتى الآن”.

يذكر أن فريق مانشستر سيتي يحتل صدارة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن ليفربول، وسيضمن للسيتيزين الفوز في الجولة الأخيرة يوم الأحد الأحتفاظ بلقب البريميرليج للمرة الثانية على التوالي .

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة