رياضة

الفيحاء بطل لكأس الملك بعد الفوز على الهلال بركلات الترجيح في النهائي

توج فريق الفيحاء ببطولة كأس الملك، وذلك بعد تغلبه على الهلال السعودي بركلات الترجيح 3-1، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

أحداث المباراة

استطاع فريق الهلال إنهاء الشوط الأول متقدما بهدف أحرزه سالم الدوسري في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال على الفيحاء 1-0.

في الشوط الثاني استطاع المهاجم البرازيلي رامون لوبيز إحراز هدف التعادل لفريق الفيحاء في الدقيقة 66 من عمر المباراة، وذلك بعد أن شارك كبديل في الدقيقة 62 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الثاني بتعادل الهلال والفيحاء بهدف لكل منهما.

سيطر الهلال بشكل كبير على الأوقات الإضافية للمباراة، ودفع رامون دياز المدير الفني للهلال بكل الأوراق الرابحة لديه لحسم المباراة قبل نهاية الوقت الإضافي، إلا أن انتهى الوقت الإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1، لتتجه المباراة إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

في ركلات الترجيح أضاع عبدالله الحمدان وسلمان الفرج وإيجالو ثلاثة ركلات ترجيح لفريق الهلال، بينما استطاع مصعب الجوير تسجيل ركلة الجزاء الوحيدة للهلال، فيما سجل لفريق الفيحاء رامون لوبيز وعلي الزقعان وباناجيوتيس، فيما أضاع حسين الشويش وريكاردو رايلر ركلتي جزاء، لتنتهي المباراة بفوز الفيحاء على الهلال بركلات الترجيح3-1، ليتوج الفيحاء بلقب كأس الملك لموسم 2021 / 2022.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة