رياضة

صحيفة “إندبندنت” البريطانية تثير الشكوك و تزيد التوتر بين ليفربول و ريال مدريد

 

سينتقل إلى إسبانيا ؟ أم يظل في فرنسا ؟ هذا حال مشجعي فريقي ريال مدريد الإسباني و باريس سان جيرمان الفرنسي ، حول كيليان مبابي ، النجم الفرنسي الذي حير الأمراء و الملوك معه ، في أي محطة سوف يستقر مبابي ، خاصة بعد الصراع الذي كان ما بين فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد و ناصر خليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان.

و جاءت صحيفة “إندبندنت” البريطانية اليوم بتقرير لها لتثير العديد من الشكوك حول صفقة إنتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد الإسباني ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

ولا تزال إدارة باريس سان جيرمان تحاول تجديد عقد كيليان مبابي، و الذي سينتهي بعد شهر ونصف من الآن ، بينما يسعى ريال مدريد لإغلاق الصفقة في أسرع وقت ممكن، لتجنب الإغراءات المالية التي يقدمها النادي الباريسي لإقناع اللاعب بالتجديد.

و من جانب اللاعب ، فقد رفض كيليان مبابي يوم أمس خلال حفل توزيع جوائز الدوري الفرنسي الكشف عن القرار الذي أتخذه بشأن مستقبله، لكنه أوضح أن الأمور حُسمت بالفعل، وسيعلن عن قراره خلال الأيام القادمة.

هذا و قد أوضحت الصحيفة الإنجليزية في تقريرها اليوم ، أن ريال مدريد ما زال لم يتوصل لإتفاق مع كيليان مبابي حتى الآن، وذلك بسبب خلاف الطرفين على نسبة حقوق الصورة، حيث يريد النادي الحصول على 50%، وهو ما يرفضه ممثلي اللاعب.

و أضافت الصحيفة في تقريرها حول هذا الموضوع ، أن ليفربول الإنجليزي يريد أستغلال الموقف لكي يقدم عرض للمهاجم الفرنسي، وذلك في ظل إعجاب المدرب الألماني يورجن كلوب باللاعب. على أمل أن ينجح في خطف الصفقة من ريال مدريد.

فهل لهذا التقرير أن يزيد التوتر بين ريال مدريد وليفربول ، اللذان من المفترض أن يتواجها في نهائي دوري أبطال أوروبا، في 28 من شهر مايو الجاري.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة