رياضة

الأهلي إلى نصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لليد بعد أكتساح نيامي النيجري

 

تأهل رجال الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي إلى نصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد، وذلك بعد اكتساح فريق نيامي بطل النيجر بنتيجة 44_18 ، ضمن مباريات الدور ربع النهائي للبطولة الجارية حالياً بالنيجر.

أحداث المباراة

سيطر لاعبو الأهلي على المباراة منذ بدايتها، والذي وضح أنها مباراة من جانب واحد، وهو جانب النادي الأهلي حامل لقب البطولة، حيث تفوق الفريق بفارق وصل إلى 18 هدف، ففي الدقيقة 20 كانت نتيجة المباراة تشير إلى تفوق الأهلي بنتيجة 19-1، وفي العشر دقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول استفاق لاعبو فريق نيامي نوعا ما واحرزوا 7 أهداف ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي على نيامي بنتيجة 27-8.

بداية الشوط الثاني شهدت تكافؤ بين الفريقين نوعا ما ، وتعرض نجم الأهلي أحمد هشام “سيسا” لإصابة قوية بعد تدخل قوي من لاعب نيامي النيجري والذي تلقى بطاقة حمراء، مما أدى إلى نقل أحمد هشام “سيسا” خارج الملعب بعربة الإسعاف للعلاج.

سرعان ما عاد تفوق الأهلي وسيطرته من جديد ، ووسع لاعبوه الفارق مع نيامي النيجري لينهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الأهلي على نيامي النيجري بنتيجة 44-18، ليتأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة.

الجدير بالذكر أن الزمالك سيواجه كيركوس الإثيوبي في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الدور ربع نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لليد.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة