رياضة

موسيماني: نحن هنا من أجل الفوز والذهاب للنهائي

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي المصري عن مباراة الفريق التي ستقام غداً بين فريقي الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويطمح المدير الفني للفريق الحفاظ على بطولة دوري الأبطال الإفريقية كأول فريق في تاريخ البطولة يحقق اللقب ثلاث مرات تواليا.

حيث تحدث موسيماني عن المباراة وصعوبتها وحذر لاعبيه من الغرور وأشاد بقوة الفريق الجزائري وأيضاً تحدث عن أن كرة القدم لا يوجد بها المستحيل.

وجاءت تصريحات موسيماني كالآتي؛-

موسيماني:

فريق سطيف فريق قوي وكبير ونحن هنا لكي نفوز بالمباراة، والمباراة ليست سهلة وسنلاعب فرقة كبيرة وفريق له تاريخ وسبق وحصلوا على بطولة دوري الأبطال قبل ذلك.

موسيماني:

كرة القدم بها قصص كثيرة عن فرق كانت كسبانة في الذهاب 4/0 والنتيجة تحولت عليهم وخسرت 5/4، نحن لا نريد أن نكون جزء من هذا التاريخ وهذا لن يحدث إلا إذا سمحنا نحن بذلك.

موسيماني:

سنبدأ المباراة كأنها انتهت بالتعادل 0/0 في القاهرة، والمهم أن نسجل هدف أو اتنين هنا، نحن نعرف أنه صعب ومن الممكن ألا نسجل نهائياً.

موسيماني:

قبل الطرد في مباراة الذهاب كنا نقدم مباراة جيدة وبالتأكيد الطرد المستحق للاعب الوفاق منحنا أفضلية على أرض الملعب.

بينما تحدث الشناوي قائلا: جئت إلى الجزائر ثلاث مرات من قبل، وتم استقبالنا بصورة أكثر من رائعة تعكس علاقة الأخوة بين الشعبين المصري والجزائري.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة