رياضة

بيراميدز يقتنص فوزاً ثميناً أمام المقاصة في الدوري

استطاع فريق بيراميدز اقتناص فوزاً ثميناً أمام مستضيفه فريق مصر المقاصة بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث دخل بيراميدز اللقاء متحمساً جداً للفوز على نظيره المقاصة، وسرعان ما قام بضغط قوي وسريع جداً لإحراز هدف التقدم، ولكن قابل كل هذا الحماس والاستحواذ الكبير دفاع قوي من قبل لاعبي نادي مصر المقاصة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أي أهداف لكلا الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني قام فريق نادي بيراميدز بمواصلة ضغطه وهجومه في مواجهة المقاصة، ليستطيع فخر الدين بن يوسف إحراز هدف التقدم لفريقه بالدقيقة 60 من عمر اللقاء.

وفي محاولة جيدة قام جونياس المدير الفني لبيراميدز وقيامه بعدة تبديلات لتعزيز تقدمهم والبحث عن الهدف الثاني، ومحاولات متتالية وفرض السيطرة طوال المباراة للحفاظ على التقدم، استطاع محمود صابر إحراز الهدف الثاني للفريق بالدقائق الأخيرة بمساعدة زميله اللاعب إبراهيم عادل لينتهي اللقاء بفوز غالي لبيراميدز واقتناص ثلاث نقاط هما الأغلى.

ومع تحقيق بيراميدز الفوز أمام مصر المقاصة وتألقه وحصوله على ثلاث نقاط يأتي بالمركز الثاني بعد الزمالك برصيد 38 نقطة، بينما جاء فريق نادي المقاصة بالمركز الثامن عشر برصيد 10 نقاط فقط.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة