رياضة

سيراميكا كليوباترا يحقق فوزاً ثميناً على الجونة

حقق فريق نادي سيراميكا كليوباترا فوزاً ثميناً أمام الجونة في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الثلاثاء.

ودخل سيراميكا كليوباترا اللقاء بهجوم قوي وسريع جداً و انفراد تام من محمد إبراهيم إلى باسم مرسي الذي راوغ المدافع وسدد كرة قوية جداً ولكن تصدى لها حارس المرمى ببراعة.

وضغط قوي من قبل لاعبي الجونة ومحاولات متتالية للسيطرة على مجريات المباراة وهجوم قوى واستطاع الجونة من خلاله إحرازه الهدف الاول عن طريق اللاعب نور السيد الذي تألق في الشوط الأول وحقق أفضلية كبيرة لفريقه.

وبدأ الشوط الثاني بضغط قوي من قبل لاعبي سيراميكا كليوباترا ليحرز اللاعب شريف دابو هدف التعادل لفريقه بالدقيقة الأولى من عمر الشوط الثاني للقاء، وهجمات وضغط قوي من سيراميكا كليوباترا تنتج الهدف الثاني للفريق عن طريق باسم مرسي بالدقيقة 55 ليتقدم سيراميكا كليوباترا على الجونة بهدفين مقابل هدف.

ويقوم فريق الجونة هو الآخر بمحاولات متتالية وضغط قوي وسريع جداً يحرز من خلاله نجم الجونة الصاعد محمود الشبراوي هدف التعادل لفريقه بالدقيقة 61 من عمر اللقاء، ليرد عليه لاعب سيراميكا كليوباترا ونجم الفريق سيف تقا بهدف الفوز بالدقيقة 65 لينتهي اللقاء بفوز سيراميكا كليوباترا بثلاث أهداف مقابل هدفين ويكلل مجهوده بثلاث نقاط هم الأغلى.

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز التاسع بجدول الترتيب بالدوري المصري بعد هذا الفوز المستحق برصيد نقاط 21 بعد خوضه 18 مباراة، بينما يحتل الجونة المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطه بعد هزيمته أمام سيراميكا كليوباترا.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة