رياضة

رسميا ، تأهل ملوك الصالات لدور 8 في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد بعد اعتذار بعض الأندية

تأهل الأهلي والزمالك رسميًا لدور الثمانية من بطولة كأس الكؤوس الأفريقية ، وذلك قبل انطلاق دور المجموعات وافتتاح البطولة غدًا.

جاء ذلك بعد اعتذار بعض الفرق عن المجيء للبطولة ، وحضور ثمان فرق فقط علي مجموعتين ، مما أدي إلي تأهل جميع الفرق في البطولة لدور الثمانية

وكانت الفرق التي قد اعتذرت هم نادي فانز الكاميروني ،وفرق JSK الكونغولي ، وأيضا فريق CAIMAN الكونغولي، مما يؤدي ذلك إلى لعب الأهلي والزمالك في دور المجموعات ثلاث مباريات فقط.

وتأتي المباراة الأولى يوم الثلاثاء الموافق 10 مايو، حيث يلعب الأهلي أمام كيركوس الإثيوبي الساعة التاسعة صباحاً، بينما يلعب الزمالك أمام فلاورز البنيني الساعة الخامسة مساءً.

والمباراة الثانية تقام يوم الأربعاء الموافق ١١ مايو، ويواجه فيها الأهلي أمام دون بوسكو الإيفواري الساعة الثالثة عصراً، ويلتقي الزمالك أمام نيامي من النيجر الساعة السابعة مساءً.

ويختتم الفريقان مبارياتهم يوم الجمعة الموافق ١٣ مايو ، حيث يواجه الأهلي فريق فاب الكاميروني الساعة السابعة مساء، بينما يلعب الزمالك أمام كانو بيلارز النيجيري في الساعة الخامسة مساءً.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة