اخبار

عاجل … تعرف على قرارات لجنة الانضباط في أحداث مباراة مصر والسنغال

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن القرارات الخاصة بمباراة مصر والسنغال ، والذي أقيم ضمن المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، بالعاصمة السنغالية داكار، وانتهى بهزيمة منتخب مصر بركلات الترجيح بعد التعادل في مجموع المباراتين 1-1، وشهد أحداث مؤسفة من جانب الجماهير السنغالية.

وجاءت قرارات لجنة الانضباط على النحو التالي:

– غرامة 175 ألف فرانك سويسري على الاتحاد السنغالي لكرة القدم، بالإضافة إلى عقوبة إقامة مباراة بدون جماهير للمنتخب السنغالي بسبب سوء التنظيم والفشل في تنفيذ قواعد السلامة وإلقاء المقذوفات في الملعب واستخدام الألعاب النارية والليزر ووجود لافتات غير مناسبة للحدث الرياضي.

– غرامة ستة آلاف فرانك سويسري على مصر بسبب سوء سلوك الفريق.

وبالتالي تعتمد نتيجة المباراة، ويتأكد تأهل منتخب السنغال إلى كأس العالم 2022.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد تقدم بشكوى إلى الاتحاد الأفريقي والدولي لكرة القدم، بسبب الأحداث التي صاحبت مباراة مصر والسنغال ضمن لقاءات العودة في المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وطالب بتأهل منتخب الفراعنة إلى كأس العالم على خلفية تلك الأحداث ، أو إعادة المباراة على أقل تقدير، إلا أن قرارات لجنة الانضباط اليوم جاءت لتغلق تلك الصفحة بتأكيد تأهل منتخب السنغال إلى المونديال.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة