رياضة

الكاراتيه يتربع على عرش الألعاب الفردية في بطولة الجمهورية  

نظم الإتحاد المصرى للكاراتيه بطولة الجمهورية لذوي الهمم والتي شارك فيها العديد من أندية الجمهورية، وعلى رأسهم نادي قلعة الأبطال بمدينة المحلة الكبرى، نادي 23 يوليو الرياضي.

وتألق أبطال 23 يوليو من ذوي الإرادة والعزيمة القوية وحصدوا المراكز الأولى بالبطولة.

كما صرح المحاسب إسلام سليمان رئيس مجلس إدارة نادي 23 يوليو الرياضي بالمحلة، بأن ناشئ نادي 23 يوليو حصدوا مراكز متقدمة، في مشاركتهم بالبطولة تحت قيادة جهاز فني محترم، وهنئ بدوره أبناء النادي خاصة وجميع أبطال الجمهورية من أبناء الأندية الأخرى بشكل عام.

وحصد اللاعب / أحمد وحيد عبدالغفور الميدالية الذهبية.

اللاعب / كريم جابر الميدالية الذهبية.

اللاعب / زياد عصام الميدالية الفضية.

اللاعبة / شاهنده طارق الميدالية الفضية.

كما حصد اللاعب/ عمار عبدالله حيان مركز خامس جمهورية (كاتا).

كما أشاد كابتن إسلام سليمان بمجهود جميع الجهاز الفني والإداري للعبة وعلى رأسهم كابتن محمد السباعي وكابتن مصطفى بصل وكابتن عيد البخ.

وأشاد رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه الكابتن محمد الدهراوي بجميع الأبطال على مستوى الجمهورية وأثنى عليهم وعلى مشاركتهم وتحقيق إنجازات تضاف لسجل الرياضة المصرية.

والجدير بالذكر أن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي قد إجتمع اليوم برئيس الإتحاد المصري للكاراتيه.

واستعرض الاجتماع خطة الاتحاد المستقبلية بشأن البطولات المجمعة التي ينفذها على مستوى الجمهورية للنشء والشباب، وتكثيف البطولات خلال الفترة المقبلة، لاختيار أفضل اللاعبين للانضمام للمنتخبات الوطنية ومن ثم المشاركة في البطولات الدولية المقبلة وتحقيق إنجازات تضاف لسجل انجازات الرياضة المصرية، والحفاظ على مكانة مصر على منصات التتويج.

كما تضمن اللقاء استعدادات مصر لاستضافة بطولة Series A للكاراتيه، والمقرر استضافتها خلال شهر يونيه المقبل 2022.

وأكد وزير الشباب والرياضة دعم الوزارة الكامل لجميع الاتحادات الرياضية؛ لتنفيذ رؤيتها وخططها لإعداد أبطال مصر الرياضيين لمختلف البطولات العربية والقارية والإقليمية والدولية، في ضوء الحرص على استدامة تحقيق الانجازات في مختلف المحافل الدولية.

وقدم رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه خلال اللقاء شرحاً تفصيلياً بشأن توجهات اتحاد المصري للكاراتيه محلياً وعالمياً في الفترة المقبلة، والرؤية الاستراتيجية المستقبلية للمشاركات الافريقية والعربية والقارية والعالمية.

Visits: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة