رياضة

الليلة … مواجهة قوية بين الأهلي والزمالك في أولى مواجهات كأس مصر للكرة الطائرة

تنتظر جماهير كرة الطائرة المصرية المباراة الهامة والمرتقبة، والتي تجمع بين الأهلي والزمالك، والتي تستضيفها صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، وتنطلق في الحادية عشر مساء الليلة، في أولى مواجهات نهائي كأس مصر للموسم الجاري.

نظام مباريات نهائي كأس مصر

حدد الاتحاد المصري للكرة الطائرة نظام نهائي بطولة كأس مصر للموسم الجاري، بحيث تقام بنظام best of 3 بمعنى أن تقام بنظام الثلاث مواجهات، بحيث يتوج بالبطولة الفريق الذي يحقق الفوز في مواجهتين، وستبدأ أولى مواجهات نهائي الكأس مساء الليلة، وتقام غداً المباراة الثانية، وفي حالة عدم تمكن أي من الفريقين من تحقيق الفوز في المباراتين، سنلجأ إلى المباراة الثالثة والحاسمة بعد غد.

الأهلي يسعى للتعويض والزمالك يهدف لموسم استثنائي

يسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز والتتويج بلقب كأس مصر لتعويض خسارته المفاجئة للقب الدوري الموسم الجاري، بعد خسارته بصعوبة شديدة من الزمالك في مباراتين مقابل مباراة في قبل نهائي الدوري، بعد أن كان الفريق بلا أي هزيمة في الدوري قبل تلك المواجهات، بينما يسعى الزمالك إلى استمرار صحوته وتأكيد تفوقه هذا الموسم، وذلك بعد أيام قليلة من التتويج بلقب الدوري بعد التغلب على الأهلي في نصف النهائي، والتغلب على الاتحاد السكندري في نهائي البطولة.

الجدير بالذكر أن الزمالك هو حامل لقب كأس مصر في الموسم الماضي، بعد التغلب على الأهلي في نهائي مكرر للبطولة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة