رياضة

جدول مباريات اليوم حول العالم.

يشهد اليوم الأربعاء 20-4 عدة مباريات رائعة وجاذبة للمشاهد الكروي.

حيث مع بداية الدوري المصري الممتاز واستكمال الجولة ال15 من عمر الدوري، بمباراة وحيدة بين الجونة وسموحة في التاسعة والنصف مساء، وتلعب هذه المباراة فقط بعد تأجيل مباراة المصري مع البنك الأهلي، ومباراة بيراميدز مع فيوتشر بسبب المشاركة الإفريقية.

ومن ثم حيث الدوري الأقوى في العالم وهو الدوري الإنجليزي حيث يواجه فريق تشيلسي نظيره أرسنال الساعة 8:45 م، ويواجه أيضاً إيفرتون فريق ليستر سيتي 8:45 م، وفي نفس توقيت المبارتان تقام مباراة بين أصحاب المركزين ال13 و ال14 بين نيوكاسل يونايتد وكريستال بالاس، وفي ختام مباريات اليوم من الدوري الإنجليزي يواجه مان سيتي فريق برايتون في التاسعة مساء.

وبالانتقال إلى الدوري الإسباني حيث مدينة مدريد يواجه أتلتيكو مدريد فريق غرناطة في السابعة مساء، وتلعب مباراة أخرى بين أوساسونا والميرنجي ريال مدريد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

ومع الانتقال للدوري الفرنسي نشاهد ميعاد مباراة موناكو ضد نيس في السابعة مساء، وتلعب أيضا مباراة انجير ضد باريس سان جيرمان الساعة 9:00م، ونفس التوقيت يلعب صاحب المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الفرنسي نادي مارسيليا ضد نادي نانت.

ومن ثم نذهب لنشاهد صراع نصف نهائي كأس إيطاليا ومباراة العودة بين يوفنتوس وفيورنتينا في التاسعة مساء، وقد كانت انتهت مباراة الذهاب 1/0 لصالح يوفنتوس وينتظر فريق إنتر ميلان الفائز من هذه المباراة في المباراة النهائية.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة