اخبار

بمشاركة العديد من الفنانين وزارة الصحة تطلق حملة إعلامية للتعريف بالمبادرات الصحية 

أعلنت اليوم وزارة الصحة والسكان عن مبادرات رئيس الجمهورية في المجال الصحي عن طريق نشر فيديو دعائيًا يشمل دعم صحة المرأة وعلاج الأمراض المزمنة وعلاج ضعف وفقدان السمع عند الأطفال مدته 3 دقائق وأبطاله عدد من النجوم والنجمات.

حيث بدأ الفيديو الخاص بمبادرة دعم صحة المرأة المصرية بظهور الفنانة “سوسن بدر” داخل أحد المستشفيات التي تسأل عن إحدى السيدات تدعى (عفاف) وكشفت عن صحتها في إطار المبادرة الرئاسية.

وقالت الفنانة سوسن بدر خلال الإعلان “مدام عفاف ست مصرية أصيلة زيها زي 22 مليون ست كشفت عن مبادرة صحة المرأة وبسبب الكشف المبكر الحمد لله ربنا شفاها وهتحضر فرح بنتها”.

بينما ظهر الفنان محمد الشرنوبي في الإعلان ضمن مبادرة رئيس الجمهورية لفحص وعلاج الأمراض المزمنة والكشف المبكر عن الاعتلال الكلوي موجها نصيحة لأحد أصدقائه بضرورة التخفيف من الوزن قائلا له “أظن سمعت الدكتور بنفسك نخفف الدهون في الأكل ونقلل السكريات ولازم تروح المتابعة في معادها وأظن ملكش حجة العربيات موجودة في كل حتة”.

و شاركت الفنانة يسرا اللوزي في الإعلان ضمن مبادرة رئيس الجمهورية لاكتشاف وعلاج ضعف وفقدان السمع للأطفال حديثي الولادة والتي كانت تنتظر طفلة داخل غرفة العمليات لزرع القوقعة قائلة “نسمة كانت طفلة بتعاني من ضعف السمع قدرنا نساعدها هي واللي زيها كتير”.

بينما تحدث حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق في الإعلان ضمن مبادرة رئيس الجمهورية عن القضاء على قوائم الانتظار قائلا “كان أي حد بيستنى فترة طويلة جداً عشان يعمل جراحة كبيرة دلوقتي من خلال مبادرة قوائم الانتظار محدش هيستنى تاني”.

و ظهر الفنان بيومي فؤاد بخفة دمه المعتادة في الإعلان ضمن مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة والجنين كما ظهر الفنان أحمد فهمي في الإعلان ضمن حملة التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد.

وظهر الفنان عمرو عبد الجليل ضمن الإعلان في مبادرة إجراء الفحوصات الوراثية وكشف السمع ومبادرة رئيس الجمهورية للكشف عن السمنة والأنيميا والتقزم لطلاب المدارس.

وظهر الفنان أكرم حسني في نهاية الفيديو وقال “إن 46 مليون مصري يستفيدون من المبادرات الرئاسية و صحتك تهمنا ابدأ دلوقتي واطمن على نفسك بدري”.

Views: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة