رياضة

مانشستر سيتي يتأهل إلى نصف النهائي بعد تخطي أتليتكو مدريد بصعوبة 

استطاع مانشستر سيتي في مبارة مجنونة أستمرت لأكثر من 100 دقيقة، الصعود إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، ويعود الفضل في ذلك للهدف الذي أحرزه (كيفين دي بروين) في مبارة الذهاب بين الفريقين .

وقد شهدت مبارة الإياب التي أقيمت على ملعب ( واندا ميتروبوليتانو) تعادلا سلبيا بين الفريقين، وقد أضاع السيتي العديد من الفرص لإحراز الأهداف فى الشوط الأول ولكن كشر فريق أتليتكو مدريد عن أنيابه وأستحوذ على اللعب في الشوط الثاني ، وأضاع العديد من الفرص كان من الممكن أن يحقق بها فوزا كبيراً ، يؤهله إلى الدور النصف النهائي .

لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ، و بهذه النتيجة يتأهل السيتيزين إلى دور نصف النهائي بمجموع المبارتين 1_0 ، ليضرب جوارديولا و كتيبته موعداً مع كارلو أنشيلوتي و لاعبي ريال مدريد الإسباني ، في المباراة المقرر إقامتها يوم 26 من شهر أبريل الجاري.

هذا ويستعد السيتي لمباراته القادمة فى الدور النصف النهائى لبطولة كأس الإتحاد الإنجليزى لهذا الموسم ومواجهة فريق ليفربول وذلك في يوم السبت الموافق 16 أبريل 2022، في تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت مصر .

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة