رياضة

محافظ الإسكندرية يسمع صوت المواطنين 

قام محافظ الإسكندرية، اللواء “محمد الشريف” بجولات ميدانية في أسواق الإسكندرية، وتفقد السلع الغذائية من خضار وفاكهة، وسلع أساسية مثل : الزيت والآرز والسكر، وسلع شهر رمضان من التمور وغيرها، وكذلك الأسماك واللحوم والدواجن، كما حرص على لقاء المواطنين، والإستماع لهم .

و أهتم “الشريف” بالإعلان عن أسعار السلع المعروضة، وكذلك مدة الصلاحيات، وجودة السلع المعروضة، و كانت جولة سيادته برفقة اللواء خالد جمعة، السكرتير العام المساعد، والمحاسب محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، وقيادات المديرية، وعزة سعد، رئيس حي وسط وفريق العمل التابع لها، وذلك وفقاً لبيان صحفي صادر، اليوم الأربعاء، عن مديرية التموين والتجارة الداخلية في الإسكندرية.

وصرح “سعد الله” أنه يتم السيطرة على الأسواق من خلال التواجد المستمر للحملات التموينية اليومية على الأسواق، والأنشطة التموينية، وكذلك منافذ ومعارض “أهلاً رمضان” ، وطرحها للسلع الغذائية بأسعار تنافسية للمواطنين بكميات كبيرة وجودة عالية، هذا ومازالت المتابعة مستمرة.

 

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة