رياضة

كريستيانو رونالدو في ورطة بالرغم من أعتذاره

قامت الشرطة البريطانية بفتح التحقيق في الواقعة التي فعلها كريستيانو رونالدو، عقب إنتهاء مباراة مانشستر يونايتد أمس أمام ايفرتون، حيث قام رونالدو بتحطيم هاتف أحد المشجعين الصغار.

وقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أعتذاره على تحطيم الهاتف الذي كان يحمله أحد المشجعين، بعد نهاية مباراة فريقه مانشستر يونايتد، و التي خسرها مانشستر يونايتد على أرض إيفرتون أمس في الدوري الإنجليزي.

و قد نشرت وسائل التواصل الإجتماعي، فيديو أظهرت فيه لقطات أفضل لاعب في العالم 5 مرات، يضرب يد أحد المشجعين الذي كان يقوم بتصويره أثناء خروجه من المستطيل الأخضر لملعب “غوديسون بارك”.

* أعتذار رونالدو

قام رونالدو بالتعليق على الواقعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي “الإنستجرام” قائلاً ” إنه ليس من السهل أبدا التعامل مع المشاعر في اللحظات الصعبة مثل تلك التي نواجهها في الوقت الحالي”.

و أضاف “أود أن أعتذر عن غضبي وأريد دعوة هذا المشجع إلى مشاهدة مباراة في أولد ترافورد كدليل على أهمية الروح الرياضية واللعب النظيف”.

* تحقيق الشرطة

و تصاعدت القضية عندما أعلنت شرطة ليفربول أنها فتحت تحقيقا في القضية، وأنها تتعاون مع إدارة نادي إيفرتون لكشف الملابسات وجاء في بيان الشرطة “نحن ننسق مع نادي مانشستر يونايتد ونادي إيفرتون بعد تقرير عن واقعة أعتداء خلال المباراة.

وأشار البيان إلى “أن طفل قد تعرض للأعتداء من قبل أحد اللاعبين بعد نهاية المباراة”.

وأضاف البيان “التحقيقات جارية والضباط يتعاونون في الوقت الراهن مع نادي إيفرتون لكرة القدم، لمراجعة الكاميرات الأمنية وإجراء تحقيقات واسعة النطاق مع الشهود لتحديد ما إذا كانت هناك أعتداء ما”.

و قامت شرطة ليفربول بالإستماع إلى أقوال الشهود بعد أنتشار مقطع مصور للواقعة على وسائل التواصل الإجتماعي .

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة