رياضة

برايتون ينتصر ويزيد من جراح الأرسنال

استضاف فريق أرسنال نظيره برايتون ألبيون اليوم السبت في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز لمواصلة البحث عن مركز مؤهل لدوري الأبطال في الموسم القادم، وذلك في تمام الرابعة مساءاً بتوقيت القاهرة علي ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ويحتل أرسنال المركز الخامس في ترتيب البريميرليج برصيد 54 نقطة، فيما يتواجد برايتون في المركز 13 برصيد 34 نقطة.

في الدقيقة 26 أرسل ساكا كرة عرضية وضعها جابريل مارتنيلي بالراس ولكنها أخطأت الشباك.

في الدقيقة 28 أرسل المدافع كرة طولية استلمها لاعب برايتون ثم أرسلها كرة أرضية وضعها البلجيكي تروسار في الشباك لتعلن تقدم فريق برايتون على الجانرز في النصف ساعة الأولى من المباراة.

في الدقيقة 37 كاد سميث رو أن يعادل النتيجة ولكن المدافع لويس دونك وقف للكرة بالمرصاد لتصطدم به وتخرج إلى ركلة ركنية.

4 دقائق كاملة اتخذتها تقنية ال var لإلغاء هدف مهاجم أرسنال مارتنيلي الذي وقع في مصيدة التسلل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

انتهت مجريات الشوط الأول من اللقاء بتقدم العنيد برايتون على الجانرز أرسنال بهدف مقابل لاشئ ليدخل كلا المدربين غرف الملابس لإعطاء التعليمات للاعبيه.

في الدقيقة 67 وبعد فاصل من التمريرات وصلت الكرة إلى لاعب بريتون الذي أرسل عرضية على حدود منطقة الجزاء ليستقبلها مويبو بركلة أرضية قوية سكنت شباك رامسديل لتزيد من جراح أرسنال قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة.

في الدقيقة 82 حاول أرسنال تذليل الفارق ولكن الحارس سانشيز والمدافع دنك تصدوا للكرة.

في الدقيقة 88 سدد اوديجارد ركلة حرة ولكن العارضة اعادة الكرة وأعادها بيبي لتصطدم بالعارضة مرة أخرى.

في الدقيقة 89 سدد اوديجارد كرة قوية من مسافة كبيرة سكنت الشباك لتصبح النتيجة 2-1.

احتسب حكم اللقاء 6 دقائق أضاع خلالها لاعبي الأرسنال الكثير من الفرص وتصدى الحارس سانشيز للكثير من الكرات التي كادت أن تكون أهداف للجانرز.

انتهت المباراة بفوز برايتون على أرسنال وزيادة عدد نقاطه إلى 37 نقطة في المركز الحادي عشر فيما يظل الأرسنال في المركز الخامس برصيد 54 نقطة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة