رياضة

ثلاثي القمة في مواجهات هامة من أجل الحسم

تنطلق اليوم في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بثلاث مواجهات قوية لأهل القمة، حيث يواجه المصري البورسعيدي النادي الأهلي بإستاد برج العرب بالإسكندرية بينما يلاقي فريق مصر المقاصة نظيره الزمالك باستاد الكلية الحربية فيما يواجه بيراميدز فريق غزل المحلة بإستاد الدفاع الجوي.

حيث يواجه المصري البورسعيدي فريق الأهلي في لقاء دائماً مايحمل الندية والإثارة الكروية والمتعة.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء ساعياً للحفاظ على صدارة جدول الترتيب بعد أن حقق فوزاً مهماً على نظيره الإتحاد السكندري بهدف نظيف سجله ميكيسوني في الجولة الماضية فيما تجرع المصري البورسعيدي مرارة الهزيمة على يد طلائع الجيش بهدف دون رد بالجولة الأخيرة من المنافسات.

ويتصدر المارد الأحمر جدول الترتيب برصيد 31 نقطة جمعها من خوض 11 لقاء حقق الفوز في 10 منها وتعادل في لقاء محافظاً على خانة الهزائم صفرية حتى الآن وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى هذه الجولة وسجل لاعبوه 31 هدفاً واستقبلت شباكه 8 أهداف ولايزال له لقاء مؤجل.

فيما يحتل المصري البورسعيدي المركز الثامن بجدول الترتيب الدوري برصيد 16 نقطة بعدما خاض 12 مباراة حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في 7 وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 16 هدفاً واستقبلت شباكه 13هدف.

فيما يلتقي فريقا مصر المقاصة والزمالك فى مواجهة يدخلها الأبيض في مركز الوصافة بعدما حقق فوزاً صعباً على بيراميدز في الجولة السابقة بثلاثة أهداف مقابل هدفين رفع بها رصيده إلى 28 نقطة بفارق 3 نقاط عن الأهلي المتصدر، فيما يدخل فريق مصر المقاصة المباراة وهو في المركز السابع عشر، حيث خاض الفريق الفيومي 9 لقاءات فقط ولم يحقق الفوز سوى في مباراة واحدة، وتعادل في 6 وخسر اثنان، ليجمع 9 نقاط فقط ويتأزم موقفه في جدول الترتيب.

وفي آخر المواجهات يلتقي بيراميدز الجريح مع زعيم الفلاحين فريق غزل المحلة في مباراة يدخلها بيراميدز في المركز الثالث بعد أن خسر ثلاث نقاط هامة في سباق المقدمة إثر سقوطه أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية ليتراجع للمركز الثالث برصيد 26 نقطة بفرق نقطتين عن الزمالك الوصيف و5 نقاط عن الأهلي المتصدر جمع الفريق السماوي نقاطه ال 26 بعد أن خاض 12 مواجهة حقق الفوز في 8 مواجهات وتعادل في مباراتين وخسر مثلهما.

بينما حقق فريق غزل المحلة التعادل مع فيوتشر في نفس الجولة، ويدخل زعيم الفلاحين اللقاء محتلاً المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة جمعها من خوض 12 لقاء حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 7 مواجهات وخسر 3 مباريات.

هل يشهد صراع المقدمة مفاجآت أم يستمر الوضع كما هو عليه هذا ما ستجيب عليه المواجهات التي ستنطلق في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة