فن

رحمة أحمد مفاجأة الجزء السادس من مسلسل “الكبير أوي”

تغيب النجمة ” دنيا سمير غانم” للموسم الثاني على التوالي، عن مسلسل “الكبير أوي”، بعدما تقاسمت بطولة العمل مع مكي من خلال شخصية “هدية” زوجة الكبير.

إعتذرت الفنانة دنيا عن المشاركة في الجزء السادس من المسلسل، هذا الأعتذار كان السبب لأنضمام الممثلة الشابة “رحمة أحمد” لأسرة المسلسل، لتقوم بدور البطولة النسائية من خلال شخصية جديدة لم تظهر في الأجزاء السابقة.

فبعدما أن فقد الكبير زوجته “هدية”، بدخولها إلى مصحة نفسية ، و بهذا أصبح مسؤولا عن طفليه، ويقرر أن يبحث عن زوجة لترعى طفليه وتصبح مسؤولة عن الأعمال المنزلية.

و بأختيار من عمة الكبير ، تجبره على الزواج من أبنة عمه “مربوحة”، التي تؤدي دورها الفنانة رحمة أحمد، وهو زواج بلا حب، حيث لم يلحظ الكبير أن “مربوحة” لم تحب رجلا غيره.

وبدأت رحمة أحمد رحلتها مع عالم الفن، من خلال مسرح الجامعة قبل 9 سنوات، خلال دراستها بكلية العلوم، ثم سجلت أول مشاركة في التلفزيون من خلال برنامج “ثلاثي ضوضاء الحياة” منذ خمس سنوات على قناة “الحياة”، حيث رشحها مؤلف البرنامج لتقديم إحدى الحلقات، وعندما أجادت دورها تم الأستعانة بها في عدة حلقات.

“مشروع أمين وشركاه” في الموسمين الأول والثاني، كما قدمت عدة أعمال مسرحية، منها: عفريت بابا والخلطة السحرية للسعادة.

وأحدث أعمالها على المسرح “ديچافو” على خشبة الهناجر إخراج أحمد فؤاد وبطولة تامر نبيل وأحمد السلكاوي وحمزة العيلي وبسمة ماهر.

وحصلت رحمة أحمد على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان يوسف شاهين السينمائي للأفلام القصيرة عن فيلم “الظل”، كما شاركت في رمضان الماضي من خلال مسلسل “قصر النيل”.

 

 

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة