فن

ماهر زين ينعي والده عبر حسابه علي الفيس بوك  

ماهر زين ينعي والده عبر حسابه علي الفيس بوك

سيطرت حالة من الحزن على المنشد الديني ” ماهر زين ” أثر وفاة والده حيث

أعلن الفنان ماهر زين عن وفاة والده، وذلك في منشور له عبر حسابه على موقع فيسبوك، حيث نشر صورة لهما سويا مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.، وظهر ماهر في الصورة وهو يمسك والده وعلق عليها قائلا:” إنا لله وإنا إليه راجعون ..اللهم ارحم والدي واغفر له وارزقه الفردوس الأعلى يا كريم يا رحيم..رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا”.

كان ملهمه الأول في الموسيقى هو والده، كان والده يغني في مدينة بيروت – لبنان. فنشأ على الموسيقى، وحصل على أول آلة موسيقية وعمره عشر سنوات، ومنذ ذلك الوقت أصبحت الموسيقى جزءاً مهما في حياته. انتقل مع أهله إلى السويد وعمره 8 سنوات، حيث واصل تعليمه، ثم دخل الجامعة وحصل على البكالوريوس في هندسة الطيران، وبعد دراسته الجامعية دخل مجال صناعة الموسيقى في السويد وعمل مع ريد-وان وهو منتج مغربي، مع تغير الأشياء من حوله، بقي شيء واحد له عاطفة قوية تجاهه، إنه حبه للموسيقى.

وكانت قد زادت عدد مشاهدات أغنية رمضان لـ ماهر زين، مع بداية شهر رمضان 2022 حيث معايشة الأجواء الروحانية رغم مرور سنوات على طرحها، إذ عرضت للمرة الأولى في عام 2013 عبر منصة الفيديوهات “يوتيوب”، محققة حتى الآن قرابة الـ 82 مليون مشاهدة.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة