رياضة

الليلة … مباراتان في إفتتاح الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا 

ساعات قليلة تفصلنا عن إفتتاح الدور ربع النهائي، للبطولة الأكبر والأهم والأقوى في كرة القدم على مستوى الأندية ، وهي بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يفتتح ربع نهائي البطولة الليلة بمواجهتين غاية في القوة والصعوبة.

_ بنفيكا وليفربول 

يستضيف فريق بنفيكا البرتغالي فريق ليفربول الإنجليزي، في المباراة التي تنطلق في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان بنفيكا قد صعد إلى ربع نهائي البطولة بعدما تغلب على أياكس الهولندي في دور ال 16 بنتيجة 3-2 بمجموع اللقاءين في مفاجأة كبيرة، بينما تخطى ليفربول عقبة إنتر ميلان الإيطالي بصعوبة بالفوز عليه 2-1 بمجموع اللقاءين.

موعد المباراة : التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة beIN sports premium 2

_ مانشستر سيتي يستضيف أتليتكو مدريد

في محاولة جديدة لرحلة البحث عن اللقب الأوروبي الأبرز، يستضيف مانشستر سيتي الإنجليزي فريق أتليتكو مدريد الإسباني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

كان مانشستر سيتي قد تأهل إلى ربع نهائي البطولة بعدما تغلب في دور ال16 بسهولة بخماسية نظيفة على الفريق البرتغالي سبورتنج لشبونه ، بينما تأهل أتليتكو مدريد إلى ربع النهائي بصعوبة بالغة، بعدما أطاح بمانشستر يونايتد خارج البطولة بعد الفوز علية بهدفين مقابل هدف واحد.

موعد المباراة : التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة beIN sports premium 2HD

في سياق متصل، تستكمل غداً مباريات ربع نهائي البطولة بمواجهتين غاية في الصعوبة والندية، حيث يستضيف فياريال الإسباني الفريق البافاري بايرن ميونخ الألمانى، بينما تختتم مباريات ذهاب ربع نهائي البطولة بلقاء تشيلسي وريال مدريد، وهى المواجهة الأصعب من بين مواجهات ربع النهائي الأربعة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة