رياضة

كريستال بالاس يشعل صراع المربع الذهبي في البريميرليج بعد هزيمة أرسنال بالثلاثة

تلقى أرسنال هزيمة ثقيلة أمام مضيفه كريستال بالاس بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب سيلهورست بارك معقل كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة 31 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021 / 2022.

فاجئ كريستال بالاس الجميع بتقديم عرض قوي أمام أرسنال، والذي تفوق في عدد الهجمات والاستحواذ على الكرة بشكل كبير، إلا أن كريستال بالاس كان الأكثر فاعلية على مرمى رامسديل حارس مرمى الأرسنال.

تقدم كريستال بالاس مبكرا في الدقيقة 16 بعدما استطاع مهاجمه الفرنسي جون فيليب ماتيتا تسجيل الهدف الأول لأصحاب الملعب، وبعدها بثمانية دقائق فقط استطاع جوردان آيو تسجيل الهدف الثاني لكريستال بالاس في الدقيقة 24، لينتهي الشوط الأول بتقدم كريستال بالاس على أرسنال بهدفين دون رد

في الشوط الثاني حاول أرسنال كثيراً تشكيل خطورة على مرمى كريستال بالاس، إلا أن وسط تلك المحاولات استطاع الإيفواري ويلفريد زاها تسجيل الهدف الثالث لكريستال بالاس في الدقيقة 74 من ركلة جزاء احتسبها بول تيرني حكم المباراة، ليقضي على أمال أرسنال في العودة للمباراة، لتنتهي المباراة بفوز كريستال بالاس على أرسنال بثلاثة أهداف دون رد.

بتلك النتيجة أرتفع رصيد كريستال بالاس إلى النقطة 37 في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد أرسنال عند النقطة 54 في المركز الخامس، ليشتعل الصراع على المركز الرابع في جدول الترتيب حيث يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى دوري أبطال أوروبا، حيث يقبع توتنهام في المركز الرابع برصيد 54 نقطة من لعب 30 مباراة، ويأتي أرسنال خامسا بنفس الرصيد وإن كان لعب مباراة أقل(29 مباراة)، ثم يأتي وست هام سادسا برصيد 51 نقطة (31 مباراة)، ثم مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 51 نقطة (30 مباراة).

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة