فن

أكرم حسنى: ” لم أدرس موسيقى ولما تيجي في دماغى جملة بعرف أوظفها “

صرح الفنان أكرم حسنى خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة الأولى المصرية، إنه لم يدرس موسيقى ولا يدعى أنه ملحن، ولكن عندما تأتي في عقله جملة يعمل على توظيفها.

وتابع:” أنا بحب موضوع الأغاني بشكل عام واكتشفت منذ فترة أني بحاول أوظفها في الأفلام والمسلسلات ووجدت أنها تحظى بقبول لدى الناس..أنا مقدرش أقول عن نفسي ملحن ..أنا لا دارس موسيقى ولا ملحن، ولكن لما تيجي في دماغي جملة بعرف أوظفها”.

وقال “الموسيقى تجعله في مود جيد ولذلك يعشقها ويحبها، وتابع:”أنا بحب المزيكا لأنها بتخرجني من المود.. والأغاني أنا بحبها جداً”، لافتاً إلى أنه اجتهد من أجل عدم حصره في شخصية “أبو حفيظة”، وتمكن من احراز النجاح في ذلك، وتابع:”وهذا توفيق من الله عز وجل”.

وتعليقاً على النجاح الذى حققه مسلسل “مكتوب عليا”، قال “حسني”، إنه منذ 7 شهور وهو يعمل مسلسل “مكتوب عليا”، ونحن نعمل بشكل يومي، موضحاً أن الشعب المصرى يمتلك روح الدعابة والفكاهة ولذلك نجتهد من أجل إسعاد المصريين.

وتابع:”بنجتهد والحمد الله ربنا بيوفقنا ..وأنا متفاءل بمسلسل مكتوب عليا وردود الأفعال الإيجابية عليه”.

وأشار “حسني”، إلى أنه سعيد بالعمل مع فريق عمل مسلسل “مكتوب عليا”، كونهم فريق محترف، مشيراً إلى أنهم مازالوا يصورون مشاهد المسلسل، وتابع:” ممكن نخلص تصوير على 15 أو 20 رمضان إن شاء الله”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة