فن

صناع الأختيار 3 تهدي العمل إلى روح الكاتب الراحل وحيد حامد

عرض منذ قليل الحلقة الأولى من مسلسل” الأختيار 3″ ، و الذي يشترك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز و ياسر جلال و أحمد السقا، يعرض المسلسل على شاشة قنوات ON.

وجاء في بداية العمل إهداء لروح الكاتب الراحل وحيد حامد، قائلين فيه: تهدي أسرة الأختيار هذا العمل إلى روح الكاتب والسيناريست القدير وحيد حامد.

و تدور أحداث مسلسل الأختيار 3 حول 3 شخصيات، يعمل الأول في الأمن الوطني هو “زكريا يونس” الذي يجسده الفنان كريم عبد العزيز ،والآخر في المخابرات الحربية وهو “مصطفى خليفة”، والثالث في المخابرات العامة وهو “مروان العدوي”.

و المسلسل من بطولة كلًا من الفنان أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وياسر جلال، وأحمد عز، وصبري فواز، وأحمد بدير، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف هاني سرحان، الأختيار 3 من إخراج بيتر ميمي.

و من جهة أخرى نكشف تفاصيل شخصية الفنان ياسر جلال في المسلسل، حيث أنه يجسد دور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بينما يجسد أحد أبطال المسلسل وهو الفنان صبري فواز دور الرئيس الراحل محمد مرسي، إضافة إلى بعض الشخصيات الأخرى.

و قدم كريم عبد العزيز شخصية الضابط زكريا يونس في مسلسل الأختيار 2 ، و الذي عرض في رمضان الماضي 2021 ، بينما لعب الفنان أمير كرارة دور البطولة في الجزء الأول من الأختيار، و الذي تم عرضه في رمضان 2020.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة