فن

هشام جمال يهدي مسلسل “في بيتنا روبوت 2” إلى روح الفنانة دلال عبد العزيز

نشر الفنان هشام جمال على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” فيديو يشمل تتر مسلسل “في بيتنا روبوت 2” الذي يعرض على شبكة قنوات الحياة.

وفاجأ الجمهور بوضع اسم الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز على تتر المسلسل وإهداء المسلسل لدلال عبد العزيز، وجاء التكريم في بداية التتر كالآتي “إهداء إلى روح الأم العظيمة والفنانة الكبيرة وأول من دعم هذا العمل دلال عبد العزيز”.

حيث شاركت الفنانة دلال عبد العزيز في الجزء الأول من مسلسل في بيتنا روبوت العام الماضي الذي عرض على شاشة قناة سي بي سي ولقى نجاحاً ملحوظاً وتفاعل بين الجمهور.

ويعد مسلسل في بيتنا روبوت من بطولة كلا من هشام ماجد، ليلي أحمد زاهر، شيماء سيف، عمرو وهبة، سليمان عيد، دنيا ماهر، مي دياب، طه دسوقي، ومن تأليف عمرو وهبة، ومن إخراج هشام جمال.

ويستكمل المسلسل أحداث الجزء الأول وهي قصة مهندس البرمجيات “يوسف” الذي يجسده الفنان هشام جمال الذي طور نموذجين من البشر الآليين وهما “زومبا ولذيذ” ليقوموا بمساعدته في شركته ومساعدة زوجته “سارة” الذي تجسدها ليلى أحمد زاهر في الأعمال المنزلية في إطار خيالي كوميدي.

و تكون الجزء الأول من 20 حلقة فقط ولكن مع نجاح الجزء الأول قرر صناع المسلسل استثمار ذلك النجاح ومد عدد حلقاته إلى 30 حلقة وانضمام عدد من الفنانين وضيوف الشرف ومن بينهم سليمان عيد، دنيا ماهر، شيري عادل وغيرهم من الفنانين.

Views: 7

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة