فن

المداح يتصدر ترند توتير عقب عرض أولى حلقته

تصدر مسلسل ” المداح ” ترند تويتر وفيس بوك ، وذلك عقب عرض أولى حلقات المسلسل على شاشات التلفزيون المصري ، وقد عرضت أول حلقات المسلسل أمس على شاشة mbc مصر ، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وشهدنا فيها العديد من الأحداث الهامة التي راودت أبطال العمل ، ومنها الحلم الذي يطارد صابر ” حمادة هلال ” ، طوال المسلسل ويحول حياته إلى جحيم ، كما شهدنا أيضا حريق منزل أخيه عز ، وذلك بعد أن نجح في إقناع سهيلة بالزواج.

ويذكر أن حمادة هلال يخوض بطولة المسلسل للعام الثاني على التوالي ، وذلك عقب النجاح الباهر الذي حققه الموسم الأول من مسلسل المداح ، والذي عرض علي شبكة قنوات النهار لعام 2021.

وأكمل حمادة هلال بطولة المسلسل للعام الثاني علي التوالي ، ولكن تغيبت بطلة العمل في الموسم والأول زعؤ النجمة ” نسرين طافش ” ، الذي قامت بدور رحاب ،جمعت بينها وبين صابر ” حمادة هلال ” قصة حب ، ولكن سرعان ما تحول الحب إلى شرارة نيران وصراعات.

ولكن مع تصوير الجزء الثاني من مسلسل المداح ” أسطورة الوادي ” ، اعتذرت النجمة نسرين طافش عن بطولة المسلسل ، وشاركت في دور البطولة بدلاً منها النجمة هبة مجدي.

وعقب النجاح الشاسع التي حققتها الحلقة الأولي من المسلسل ، نشر الفنان حمادة هلال بوست ، عبر احدى صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام ” ، قال فيها ” الحمدلله والشكر لله الحلقة الأولي من مسلسل المداح ” أسطورة الوادي ” ترند تويتر وفيس بوك.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة