رياضة

القائد نيوز يعرض مواعيد مباريات الأهلي في شهر أبريل

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهات هامة وقوية في شهر أبريل الجاري، سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي ببطولات الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا لموسم 2021/2022.

– موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

يفتتح الأهلي مبارياته في شهر أبريل ، بلقاء نظيره الهلال السوداني يوم الأحد 3 أبريل، على ملعب “الأهلي وي السلام” ،ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة .

ويلتقي الأهلي مع نظيره الإتحاد السكندري، ضمن منافسات الدوري المصري ، يوم الأربعاء القادم الموافق 6 أبريل، في تمام الساعة التاسعة ونصف من مساء القاهرة .

ويواجه الأهلي نظيره المصري، يوم السبت الموافق 9 أبريل، على ستاد “برج العرب” ، في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة .

ويستضيف ستاد الأهلي” وي السلام” ، لقاء الأهلي وإيسترن كومباني، يوم الثلاثاء 12 أبريل في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة .

ويحل الأهلي ضيفاً على فريق إنبي، يوم 19 أبريل ، في تمام الساعة التاسعة ونصف بتوقيت القاهرة .

وفي اللقاء قبل الأخير سيواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش، يوم 27 أبريل في تمام الساعة التاسعة ونصف من ليل القاهرة .

ويختتم المارد الأحمر مبارياته في شهر أبريل مع نظيره سيراميكا كيلوباترا يوم 30 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة .

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة