رياضة

الأهلي يفوز على الزمالك 3-0 في نصف نهائي دوري الطائرة ومباراة فاصلة تحسم الصعود للنهائي

 

نجح الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي في تحقيق فوز غالي على الزمالك بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لاشيء، في ثاني لقاءات الدور نصف النهائي لبطولة الدوري المصري الممتاز للكرة الطائرة لموسم 2021 / 2022، ليعوض الأهلي هزيمته من الزمالك في أولى لقاءات نصف النهائي بالأمس، ويؤجل حسم تذكرة الصعود إلى نهائي البطولة لمباراة فاصلة ستجمع بين الأهلي والزمالك في الثامنة مساء الغد.

جاءت المباراة قوية من جانب الفريقان، وقدم فيها كلا من لاعبي الفريقين أداء مميز، وظهر الحماس ورغبة الفوز القوية لدى كل منهما، فى ظل رغبة الأهلي في تعويض خسارة الأمس من الزمالك، مقابل رغبة الزمالك في الفوز في مباراة الليلة وحسم الصعود لنهائي بطولة الدوري للموسم الجاري.

جاء الشوط الأول متقارب بشكل كبير بين الفريقين، وظلت النتيجة متأرجحة بين الفريقين، إلى أن استطاع الأهلي حسم نتيجة الشوط الأول بنتيجة 31-29.

بداية الشوط الثاني جاءت مغايرة تماماً لما كان عليه الشوط الأول، فشهدت تفوق ملحوظ للاعبي الأهلي، في ظل الارسالات القوية من جانب المتألق أحمد سعيد نجم الأهلي، واستمر تفوق الأهلي الواضح خلال هذا الشوط، إلى أن استطاع الأهلي إنهاء الشوط الثاني لصالحه بنتيجة 25-20.

استمر تفوق الأهلي في شوط المباراة الثالث واستطاع الفوز بنتيجة 25-20، لينهي المارد الأحمر المباراة لصالحه بثلاثة أشواط دون مقابل، ويعوض خسارته من الزمالك مساء أمس 3-2، ويشعل المنافسة على الصعود لنهائي البطولة لمباراة فاصلة بين قطبي الطائرة المصرية.

يذكر أن نصف نهائي بطولة الدوري للموسم الجاري، يلعب بنظام best of 3، أي يلعب على 3 مباريات، بحيث يتأهل الفريق الذي يستطيع تحقيق الفوز في مباراتين منهم، وسيتقابل الفريقان مساء الغد في ثالث مواجهات نصف نهائي الدوري المصري الممتاز للكرة الطائرة، وهي المواجهة الفاصلة والحاسمة في حسم الفريق المتأهل إلى نهائي البطولة وهو الفريق الذي سيستطيع الفوز في مباراة الغد.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة