رياضة

أبرز ملفات الصفقات المطروحة على طاولة المارد الأحمر قبل الميركاتو الصيفي

تستعد إدارة فريق المارد الأحمر ، لطرح ملف الصفقات التي يضع النادي عينه عليها علي المدير الفني الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني ، وذلك قبل الدخول في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، فيسعي الفريق من أجل خطف أفضل الصفقات لينافس على مختلف المسابقات.

وسوف يعرض لكم موقع ” القائد نيوز ” أبرز الصفقات التي يفكر فيها النادي

1/ أشرف بن شرقي

لاعب فريق الزمالك ، يعتبر من أبرز العناصر التي وضعت إدارة النادي عينه عليها ، لكي يتمكن المارد الأحمر لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يمتلك المحترف المغربي العديد من الخبرات التي سوف يفيد به إدارة الفريق ، حيث شارك في العديد من البطولات الأفريقية ومسابقات الدوري المصري ، واكتسب منهم العديد من الخبرات التكتيكية والفنية في الملاعب.

ويفكر في الوقت الحالي ” بيتسو موسيماني ” في صفقة بن شرقي ويقارنها مع العديد من الصفقات الأجنبية.

ويذكر أن فريق الزمالك لم يجدد تعاقد اللاعب حتى ذلك الوقت ، لذلك لا يوجد مانع عند بن شرقي في ارتداء قميص النادي الأهلي والدخول في جدران الفريق.

2/ محمد حمدي

الظهير الأيسر في فريق بيراميدز ولاعب المنتخب المصري ، حيث تلقت إدارة النادي ترحيب باهر بخطف اللاعب ، خاصة بعد المستويات الرائعة التي يقدمها في الفترة الأخيرة.

ولم يتخذ محمد حمدي أي خطوة في تجديد تعاقده مع بيراميدز ، لأن اللاعب يرغب في الانضمام للمارد الأحمر ، وسوف ينتقل إلى الفريق في حالة موافقة المدير الفني بيتسو موسيماني عليها.

3/ أحمد حمدي

لاعب فريق النادي الأهلي الأسري ، ويلعب حاليا لصالح فريق مونتريال الكندية ، يعتبر من أبرز الأسماء المعروضة على موسيماني.

ويذكر أن تفاوضت إدارة فريق الزمالك مع اللاعب في الفترة الماضية ، ولكن فشل التعاقد وانتقل إلى صفوف الدوري الكندي ، ويرحب اللاعب بالعودة إلى صفوف الدوري المصري من جديد ولكن مع النادي الأهلي.

وسوف يرحب بيتسو موسيماني بعودة اللاعب ، خاصة أنه يمتلك مهارة عالية داخل أرض الملعب ويتحرك في أكثر من مركز.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة