فن

كل ما تريد معرفته عن مسلسل الكبير أوي الجزء السادس 

يشهد الجزء السادس من مسلسل “الكبير أوي” أحداث هامة ، والتي سوف يعرض في رمضان 2022 وبها العديد من الأحداث الجديدة، التي لم نراها في الأجزاء الماضي، كما تظهر بعض الشخصيات لأول مرة، وايضا تغيب بعض الشخصيات.

ومن أهم الشخصيات التي ستغيب عن الجزء السادس من «الكبير اوى» شخصية «هدية» ، التي قدمتها الفنانة دنيا سمير غانم على مدار 5 أجزاء، وذلك بعد أن أعلنت دنيا عدم مشاركتها بالجزء الثالث و اكتفائها بالأجزاء التي قدمتها.

كما أن هناك العديد من الشخصيات التي ستظهر لأول مرة بالمسلسل، وهم الفنانة رحمة أحمد التي تجسد شخصية “زادة” ، وهي ابنة عم الكبير أوي، والتي تزوجها خلال أحداث المسلسل لكي تربي أبناءها “جوني والعترة ” اللذين يظهرون أيضا لأول مرة بالمسلسل، ويظهر أيضا ابن حزلقوم الذي يشبه الي حد كبير.

وتستمر مغامرات الكبير أوي وجوني وحزلقوم، و تعود الشخصيات الثلاثة للظهور مجددًا بعد 6 سنوات من عرض الموسم الخامس الذي عرض عام 2015، حيث تظهر هذه الشخصيات بعد مرورهم بالعديد من الأحداث وتكشف الأحداث حالهم في الوقت الحالي.

“الكبير أوى” أصبح ملتزما بمسئولية تربية أبنائه “العترة وجونى”، ويقرر الزواج من ابنة عمه لمراعاتهما، أما جونى فيحاول إيجاد عمل يحقق منه الربح ، ولذلك يقرر عمل فيديوهات على السوشيال ميديا لأهل المزاريطة، يظل الشقيق الثالث حزلقوم كما هو يتورط في العديد من المشاكل في أي مكان يتواجد فيه.

أبرز المشاركين في المسلسل

بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد،وبيومي فؤاد ومحمد سلام، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي، ومعهم نخبة من النجوم.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة