رياضة

إبراهيموفيتش يوضح موقفه من أعتزال لعب كرة القدم بعد خسارة أمس 

فشل المنتخب السويدي بالأمس في التأهل إلى مونديال قطر 2022 ، بعد أن أصطدم بالمنتخب البولندي ،لينال هزيمة نظيفة في مباراة المسار الثاني النهائي من الملحق الأوروبي لتصفيات كأس العالم قطر 2022 ، والتي أنتهت بهدفين دون رد ، و نجم منتخب السويد و مهاجمه المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، لازال يأمل في متابعة مسيرته الدولية مع منتخب بلاده.

و في مقابلة لقناة ” سيمور” ، أجاب إبراهيموفيتش صاحب الـ40 عاماً، عندما سُئل عن مستقبله بعد أن فشل منتخب بلاده في التأهل إلى العرس الكروي العالمي ، قائلاً “طالما يمكنني الحفاظ على مستواي واللعب والمساهمة بشيء ما، آمل”.

وقد شدد نجم الفريق الإيطالي ” ميلان” إبراهيموفيتش ، في المؤتمر الصحفي الذي عقد بالأمس عقب خسارة منتخب السويد و حرمانه من الذهاب إلى مونديال قطر ، أنه لن يعتزل اللعب دوليا ، علماً بأن إبرا قد عاد لصفوف منتخب بلاده بعد الإبتعاد لمدة طويلة تجاوزت الأربع سنوات.

وأضاف إبراهيموفيتش بأنه سوف يستمر في اللعب أطول فترة ممكنة، و شدد على ذلك ، وقال تحديدا ” سأستمر لأطول فترة ممكنة ولن تحصلوا على إجابة أخرى هنا ، لمجرد أننا لم نفز بهذه المباراة ولم نتأهل لكأس العالم”.

وكان قد صرح سابقاً نجم ميلان الإيطالي الحالي و مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي السابق ، إنه يمتلك جسد” رجل عجوز” ، على حد قول إبراهيموفيتش ، إلا إنه يشعر بالذعر لمجرد التفكير في الأعتزال.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة