رياضة

التشكيل المتوقع لمصر أمام السنغال في مباراة حسم التأهل للمونديال 

تحت شعار” باقي على الحلم خطوة” ، تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية نحو ملعب” عبد الله واد” بالعاصمة السنغالية داكار، وبالتحديد في السابعة مساء اليوم ، حيث يستضيف مباراة السنغال ومصر ، في إياب المرحلة النهائية والأخيرة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

واختتم منتخب مصر أستعداداته للمباراة الهامة والمرتقبة، والتي من المتوقع أن تكون غاية في الصعوبة، في ظل قوة وصعوبة منتخب السنغال بطل أفريقيا، حيث أجرى منتخب مصر تدريب أساسي على ملعب المباراة.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام منتخب السنغال

و من المتوقع أن يستقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بشكل كبير على التشكيل الذي سيخوض به مباراة الليلة أمام منتخب السنغال، والذي قد يشهد 3 تغييرات عن التشكيل الأساسي الذي بدأ به مباراة الذهاب بالقاهرة، خاصة في ظل غياب قلبى الدفاع محمود حمدي “الونش” بسبب تراكم الإنذارات، ومحمد عبد المنعم ” لأجراءه عملية جراحية في الأنف بعد تعرضه للإصابة أثناء مباراة السنغال بالقاهرة، مما دفع الجهاز الفني للمنتخب لأستدعاء الثنائي رامي ربيعة مدافع الأهلي ، وعلي جبر مدافع بيراميدز، لدعم قائمة الفريق في مباراة الإياب.

وقد يجري كارلوس كيروش تغيير على المستوى الهجومي، فقد يبدأ في مباراة الليلة بعمر مرموش بديلا لمصطفى محمد، والذي بدأ أساسياً في مباراة القاهرة، وشارك بدلاً منه مرموش في أخر 20 دقيقة من المباراة.

و بهذه المعطيات فقد يبدأ كارلوس كيروش مباراة الليلة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى : محمد الشناوي.

خط الدفاع : عمر جابر – أيمن أشرف – ياسر ابراهيم – أحمد فتوح.

خط الوسط : حمدي فتحي – عمر السولية – محمد النني.

خط الهجوم : محمد صلاح – عمر مرموش – تريزيجيه.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بالقاهرة أنتهت بفوز منتخب مصر على السنغال بهدف دون رد، مما يجعل تحقيق الفوز أو التعادل كافيا لتحقيق منتخب الفراعنة حلم الصعود للمونديال.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة