رياضة

سوء سلوك المشجعين يتسبب في إصدار الكاف لعقوبات ضد 4 أندية عربية

أصدرت لجنة الإنضباط بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عدة عقوبات تأديبية على 4 أندية عربية نتيجة للأحداث التي وقعت خلال المباريات السابقة في دور المجموعات في مسابقتي دوري الأبطال والكونفدرالية.

ويرصد لكم “القائد نيوز” تفاصيل عقوبات الكاف على الأندية العربية في السطور التالية؛

كشف الكاف عن العقوبات ضد أندية (الترجي والنجم الساحلي والصفاقسي من تونس بجانب نهضة بركان المغربي) وجعلت نادي الترجي التونسي يخوض مباراتين بدون جماهير الأولى ضد شباب بلوزداد الجزائري يوم 2 إبريل و الثانية مباراة ربع النهائي على أرضه بدون الجماهير مع فرض غرامة مالية قدرها 20 ألف دولار.

وجاءت هذه العقوبة على نادي الترجي نظراً لسوء سلوك مشجعيه لإلقاء أشياء على أرض الملعب خلال مواجهتي النجم الساحلي والتي أجريت يومي 26 فبراير الماضي و 12 مارس الجاري.

وأوضح كاف أن العقوبة على الترجي جاءت بسبب تحذير النادي التونسي مع وقف التنفيذ لإرتكاب سلوك مماثل أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2020 /2021.

كما أصدر الكاف قرار آخر بمنع نادي النجم من جماهيره خلال مباراته المقبلة أمام جوانينج جالاكسي بجانب الغرامة التي قدرها 10 آلاف دولار بسبب سلوك مشجعيه بعد إلقاء أشياء على أرض الملعب في مباراتي الفريق ضد الترجي بدوري أبطال إفريقيا.

وقرر الاتحاد الأفريقي إيقاف مجيد مضران رئيس نادي نهضة بركان لمدة عام من أي نشاط كرة قدم متعلق بالاتحاد الإفريقي بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 100 ألف دولار للسلوك العدواني من مسؤول نهضة بركان بجانب 8 آلاف دولار لسوء سلوك الجماهير وجاءت العقوبة بعد اتهام مجيد مضران رئيس النادي بسوء السلوك لتحريض لاعبيه في الإحتجاج ومهاجمة حكم اللقاء وتوقف المباراة لمدة 5 دقائق تقريباً خلال لقاء سيمبا التنزاني في المباراة التي إنطلقت بالمغرب يوم 27 فبراير الماضي.

كما فرض الكاف غرامة مالية قدرها 16 ألف دولار على نادي الصفاقسي بسبب سوء سلوك مشجعيه بعد إلقاء أشياء على أرض الملعب خلال مباراة بيراميدز يوم 13 مارس في الكونفدرالية.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة