رياضة

5 آلاف مصري يطيرون لتشجيع الفراعنة أمام السنغال 

صرح عضو الإتحاد المصري لكرة القدم محمد أبو الوفا، أنه تم الأتفاق على نقل 5 آلاف مشجع مصري إلى العاصمة السنغالية داكار ، لمؤازرة منتخب “الفراعنة” أمام السنغال في مباراة الإياب الفاصلة، في آخر محطات التصفيات الإفريقية لكأس العالم 2022.

وقد أكد أبو الوفا ، على إنه تم إتخاذ جميع الترتيبات اللازمة لسفر المشجعين المصريين ، حيث سينقلون يوم المباراة عبر 10 طائرات تابعة للشركة الوطنية “مصر للطيران”، ثم يعودون إلى مصر في نفس اليوم .

هذا و أوضح عضو إتحاد الكرة ، أن المنتخب المصري وصل إلى داكار مساء أمس الأحد، وهو يجري تدريباته النهائية اليوم الإثنين قبل المواجهة الحاسمة مع السنغال.

و أشار أبو الوفا في تصريحاته ، إلى أن الجهاز الإداري للمنتخب المصري متواجد في داكار منذ أيام، لأتخاذ الترتيبات والتجهيزات الخاصة بتلك المباراة، و ذلك بالتنسيق مع السفارة المصرية في العاصمة السنغالية.

وكان قد أعلن قطاع “الكرنك” التابع لشركة “مصر للطيران”، عن تنظيم رحلات لسفر المشجعين المصريين الراغبين في مؤازرة المنتخب المصري في مباراة العودة أمام السنغال، على أن تكلفة السفر وحضور المباراة تبلغ 23 ألف جنيه (نحو 1250 دولار).

جدير بالذكر أن منتخب مصر نجح في تحقيق فوزا صعبا على السنغال بهدف نظيف، في مباراة الذهاب ، و التي أقيمت في القاهرة يوم الجمعة الماضي، هذا و يحتاج المنتخب المصري إلى تفادي الخسارة في داكار، من أجل التأهل مباشرة إلى مونديال قطر المقرر في شهر نوفمبر من العام الحالي .

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة