رياضة

رئيس جامعة بنى سويف يستقبل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي 

استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأحد ، الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ، والكاتب الصحفى عصام شلتوت مستشار تحرير موقع القاهرة 24 .

وذلك بحضور الدكتور جمال عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب ، والنائب سامي توفيق عضو مجلس النواب ورئيس نادي بنى سويف الرياضى، والكابتن محمد فاروق مدير الإدارة العامة لرعاية الشباب، وعضو لجنة الحكام الرئيسية ، والكابتن توني عثمان عضو لجنة الحكام الرئيسية، والأستاذ صلاح بدر رئيس منطقة بنى سويف لكرة القدم ، وعدد من الرياضيين والصحفيين.

وتأتي الزيارة على هامش تنظيم جامعة بنى سويف لندوة الرياضية بعنوان “الطريق إلى النجومية ونبذ التعصب” بحضور عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وقال الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف إن الندوة تهدف إلى نبذ التعصب وتشجيع الروح الرياضية داخل الملاعب ، وتشرح كيفية الوصول إلى طريق النجومية بشكل مهني لا يعتمد على التعصب أو الخلاف وإنما على الموهبة وتنمية حب الوطن والروح الرياضية التي تُعتبر هي القاعدة الأساسية.

واقترح رئيس جامعة بني سويف إنشاء أكاديمية رياضية مشتركة بين كلية التربية الرياضية بالجامعة والنادي الأهلي العريق ، تستهدف اكتشاف المواهب الرياضية من أبناء الجامعة والمحافظة والاستفادة من الخبرات الكبيرة للنادي الأهلي ، كما رحب رئيس الجامعة بمقترح الكابتن عصام شلتوت بتدريب طلاب كلية الإعلام داخل موقع القاهرة 24 ، مؤكدا حرص الجامعة على تدريب الطلاب أثناء مرحلة الدراسة وتقديم كافة التسهيلات التي تخدم حياتهم العملية بعد التخرج .

من جانبه، عبر الكابتن سيد عبد الحفيظ عن سعادته بالتواجد في جامعة بني سويف التي تعد واحدة من أكبر الجامعات المصرية ووسط جمع كبير من الشباب ، موضحاً أن الرياضة واحدة من أهم مقومات تكوين الشخصية الإيجابية التي تساهم في بناء وتقدم الإنسان ، كما دعا الطلاب إلى بذل قصارى جهدهم في الوصول إلى الحلم وعدم الاستسلام ومواجهة التحديات بكل قوة و التصدي لكافة محاولا الإحباط والتمسك بالإيجابية ، لافتاُ أن الموهبة فقط لا تكفي لتحقيق الأحلام لابد من أن يصحبها طريقة تفكير سليمة مع الجهد والتصميم والإصرار، معرباً عن فخره واعتزازه بانتمائه للنادي الأهلي العريق.

وأشاد الكاتب الصحفى عصام شلتوت ، بالمستوى المتقدم لجامعة بني سويف من حيث القيادة الحكيمة والبنية التحتية التي تليق بالجمهورية الجديدة ، معرباً عن استعداد موقع القاهرة 24 للتعاون مع جامعة بني سويف لتدريب طلاب كلية الإعلام.

وفي نهاية اللقاء قام رئيس الجامعة بتكريم الكابتن سيد عبد الحفيظ والإعلامي عصام شلتوت والكابتن وائل حبيب وأهداهم درع الجامعة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة