رياضة

أزمة في منتخب مصر قبل لقاء العودة أمام السنغال…تعرف عليها

يبدو أن لقاء العودة بين منتخب مصر والسنغال ، المقرر له الثلاثاء المقبل، لن يكون سهل بأي شكل من الأشكال، فبجانب صعوبة وقوة المنتخب السنغالي، والتي ظهرت بوضوح في مباراة الليلة على ستاد القاهرة، فإن منتخب مصر سيعاني من غياب أهم مدافعيه وهو محمود حمدي الونش عن مباراة العودة بالسنغال.

يأتي غياب الونش نتيجة تراكم البطاقات الصفراء، بعد حصوله على بطاقة صفراء في مباراة الليلة، إضافة إلى ذلك فقد يفتقد منتخب مصر إلى جهود المدافع الآخر محمد عبد المنعم الذي غادر مباراة اليوم مصاباً.

وكان منتخب مصر قد حقق فوز غالي على منتخب السنغال بهدف دون رد، في ذهاب الدور النهائى لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 .

وسيخرج منتخب مصر لملاقاة السنغال في لقاء العودة، و المقرر إقامته مساء الثلاثاء المقبل بالسنغال، والذي سيكون حاسم بشكل نهائي للمنتخب المصري للتأهل للمونديال، ويتعين على منتخب مصر تحقيق الفوز أو التعادل في مباراة العودة لضمان التأهل للمونديال، وبالتالي إذا استطاع منتخب مصر الحفاظ على نظافة شباكه في تلك المواجهة سيحقق حلم الصعود لكأس العالم 2022 .

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة