فن

وائل جسار يحيي حفلاً غنائياً كبيراً بدار الأوبرا

أحيا النجم وائل جسار حفلاً غنائياً كبيرا، مساء الخميس، على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، حيث ألتقى النجم اللبناني مع جمهوره في سهرة طربية خاصة، قدم من خلالها مجموعة من أغانيه التي شكلت علامات في مشواره الفني في رحلة مليئة بأحاسيسه وصوته العذب، وسط حفاوة بالغة من الحضور وطلبة الجامعة.

وكان على رأس الحضور الكاتب والإعلامي محمد فودة عضو مجلس الأمناء ومستشار جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والدكتور أشرف حيدر غالب القائم بأعمال رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والإعلامى محمد الباز.

وتألق النجم وائل جسار خلال الحفل الذي رفع لافتة “كامل العدد” بمجموعة من روائعه الغنائية القديمة والجديدة وعلى “غريبة الناس”، حيث تفاعل معه الجمهور بترديدها معه، فى حالة سعادة بالغة، ثم قام بغناء “عيان”، و”بتوحشينى وأسألك”، و”جرح الماضي”، و”مشيت خلاص”، و”خلينى ذكرى”، و”مليون أحبك”، و”نسم علينا الهوى” لفيروز، و”ألف ليلة وليلة” لأم كلثوم، وغيرها من الأغنيات التي أشعلت الحفل.

وتعد أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا صرحا فنيا وثقافياً يعمل على تزويد المجتمع المصري بالفنون المختلفة، فتقام على خشبة مسرح جامعة مصر العديد من الأنشطة الفنية والمهرجانات العالمية ويعرض عليه عروض مسرحية عالمية، كما تنظم عليه المؤتمرات والندوات التي تدعم الدولة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة