اخبار

التموين تعلن عن مفاجأة جديدة قبل حلول الشهر الكريم  

أعلن عبد المنعم خليل رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين عن معارض أهلا رمضان والشوادر والسيارات السلعية، وستستمر على مدار أيام السنة، ولن تتوقف نظراً لعدم الرؤية في وقف الحرب الروسية الأوكرانية.

حيث تابع رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين: “بشرى سعيدة للشعب المصري، الشوادر والسيارات المتنقلة والمعارض ممتدة طوال العام، ومستمرون في المعارض طوال العام إن شاء الله”.

وأضاف “خليل”، أثناء إتصال هاتفي ببرنامج “الحياة اليوم”، الذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي، عبر قناة “الحياة”، أن استمرار المعارض والمنافذ لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة لما بعد انتهاء شهر رمضان وعلى مدار العام.

ومن ناحية أخرى قال “خليل”، إنه من أجل ضمان وصول الدعم لمستحقيه تعمل الدولة على هيكلة الدعم لافتاً إلى أن كافة الأجهزة المعنية تعمل على ضبط أسعار السلع في الأسواق المصرية بينما الرقابة تشدد على من تسول له نفسه رفع الأسعار بالمخالفة للقانون.

بينما يبدأ من يوم السبت المقبل سوف يتم تنفيذ قرار الأسعار الجديدة الخاصة برغيف الخبز الحر، حيث أكد على ذلك رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين وسيجري التطبيق بحسم على المخالفين، وهناك غرامة تبدأ من 100 ألف جنية وحتى 5 ملايين جنية.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة