فن

معلومات تعرفها لأول مرة عن برنامج رامز جلال

رامز جلال قدم لنا الكثير من برامج المقالب والتي بدأت منذ أعوام ماضية وكانت بدايتها برنامج قلب الأسد ثم توالت بعدها برامج تحمل اسمه كل عام.

قامت قناة mbc مصر بكشف البوستر الأول لبرنامج رامز جلال في رمضان المقبل 2022 وهذا برعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية ولكنها لم تكشف أو توضح عن اسمه أو أي تفاصيل خاصة بالبرنامج.

ولكن تم ظهور رامز جلال في البوستر الدعائي بلون شعر أخضر وفي يده فانوس رمضان والدخان والنيران تحيطه من كل جانب ويوجد آثار انفجارات.

ونشر الفنان رامز جلال عبر حسابه الخاص انستجرام قائلا (بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم )، والله المستعان ربنا يتممها على خير ويكملها بالستر، قريباً في رمضان 2022علي mbc مصر.

وتحدث رامز جلال عن برنامجه الجديد مرتين المرة الأولى خلال وجوده بمهرجان joyAwards في السعودية يناير الماضي، قائلاً في تصريحات خاصة لبرنامج mbc trending أنا موجود في رمضان الجاي، متستعجلوش.

والمرة الثانية خلال وجوده في تجربة رامز المستوحاة من برامج المقالب الذي قدمه على مدار الأعوام الماضية وقال لبرنامج ” et بالعربي” في رمضان المقبل إن شاء الله عندنا مقلب صغير وإن شاء الله يعجب الناس.

وقال رامز ” أتمنى أن أستضيف الفنان محمد عبده بس أعمل إيه .. أبو نورة أنا حبيبك “.

وتضم قائمة ضحايا رامز جلال في رمضان 2022 عدداً من نجوم الفن والرياضة وعدداً من كبير الشخصيات العامة والفنانين المصريين والعرب.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة