رياضة

زلاتان إبراهيموفيتش: إيلانجا لديه الكثير و عليه القتال وعدم الأكتفاء

نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تصريحات الأسطورة السويدية زلاتان إبراهيموفيتش، و الذي يشيد فيها بمُواطنه الشاب “أنتوني إيلانجا” ، و الذي يُقدم مُستويات رائعة مع فريقه الإنجليزي مانشستر يونايتد.

قال إبراهيموفيتش في تصريحاته التي نقلتها الصحيفة البريطانية، :”إيلانجا موهبة عظيمة، نحن فخورون وسُعداء أنه جاء من السويد، وإمكانية تمثيله السويد يجعل مقدار السعادة والفخر أكبر”.

وأضاف أسطورة الكرة السويدية “إبراهيموفيتش” قائلاً :”إيلانجا لديه الكثير و كل المُستقبل أمامه، وإذا واصل على هذا المنوال فإن الأمر يبدو إيجابياً، الأمر يتعلق بالقتال، وعدم الأكتفاء أبداً، والسعي من أجل المزيد، وعن مدى إمكانية تطوره؟ فهذا الأمر يعتمد عليه”.

يذكر أن اللاعب السويدي إيلانجا، و الذي يبلغ من العُمر 19 عاماً، قد تم تصعيده للفريق الأول لمانشستر يونايتد في يناير الماضي، ليصبح في مركز الجناح الأيسر للشياطين الحمر.

لعب أنتوني إيلانجا في 20 مباراة حتى الآن في صفوف الفريق الأول للشياطين الحُمر ، سجل فيهم أربعة أهداف، و قد شارك إيلانجا مع فريق تحت 23 سنة في 37 مُباراة سجل فيهم 15 هدفاً وصنع 7 أهداف لزملائه.

يذكر أيضاً أن النجم الشاب إيلانجا لم يشارك مع المُنتخب السويدي الأول حتى الآن، ولكنه شارك مع مُنتخبي الشباب تحت 21 سنة و17 سنة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة