رياضة

عاجل / النائب العام يأمر بحبس 3 أشخاص ..تعرف على السبب

أصدر السيد المستشار النائب العام منذ دقائق، قرار عاجل بحبس ثلاثة متهمين حبسًا أحتياطيًّا لأرتكابهم جريمةَ التعامل في النقد الأجنبي خارجَ نطاق السوق المصرفيِّ في ثلاث قضايا مختلفة.

ووجَّه سيادته كافَّةَ أعضاء النيابة العامة على مستوى الجمهورية بالتصدي الحازم لمثل هذه الجرائم وملاحقة مرتكبيها.

و تلقت النيابة العامة من مباحث الأموال العامة بوَزارة الداخلية بلاغاتٍ بالوقائع الثلاث فأتخذت إجراءاتِها القانونية قِبَلَ المتهمين بها ، وواجهتهم بما توفَّر ضدَّهم من أدلة وأمرتْ بحبسهم أحتياطيًّا على ذمة التحقيقات والتحفظِ على الأموال المتعامَل فيها وجاري إستكمال التحقيقات.

ووجه أيضاً السيد المستشار النائب العام كافة النيابات على مستوى الجمهورية بالتصدي لهذه الجرائم بصرامة وحزم وملاحقة مرتكبيها بما خولَّه القانون للنيابة العامة من إجراءات.

و في هذا الصدد أمر سيادته المكتبَ الفنيَّ للنائب العام ونيابةَ الشئون المالية والتجارية بمتابعة مجريات التحقيق في تلك القضايا على مستوى الجمهورية وإعداد دليل إرشادي بخطواتِ وإجراءاتِ التحقيق المتبَعة فيها لتعميمها على أعضاء النيابة العامة بوسيلة رقْميّة و لرفع كفاءة التحقيقات المجراة في هذه الجرائم.

Views: 7

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة