رياضة

مدبولي: وضعنا كل السيناريوهات لتجاوز أزمة حرب روسيا وأوكرانيا 

صرح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، في مؤتمره الصحفي اليوم وطمئن المصريين ومجتمع الأعمال المصري والمستثمرين المحليين والأجانب.

حيث قال “إن الحكومة والدولة بكل قطاعاتها ملتزمة بالحفاظ على مكتسبات الإصلاح الأقتصادي و الإستمرار في الأنضباط المالي والنقدي”.

وأضاف خلال مؤتمره الصحفي “أن الحكومة تتخذ كل السياسات والإجراءات التي تضمن تحقيق ذلك، مؤكدًا أن مصر ستكون قادرة على أجتياز تلك الأزمة غير المسبوقة التي يشهدها العالم”.

تابع “مصر ستكون قادرة على أجتياز تلك الأزمة كما وفقنا الله في التعامل مع الأزمات السابقة ومنها جائحة كورونا و هناك متابعة يومية من القيادة السياسية والحكومة وكل المؤسسات ونتخذ كل الخطوات لمعرفة كيفية إدارة الأزمة والتعامل معها و وضعنا كل السيناريوهات المحتملة لذلك”

وأشار مدبولي إلى “أن الأولوية القصوى مرتبطة بأستقرار الإقتصاد المصري وتوافر السلع الأساسية والغذائية وعدم تأثر سوق العمل في مصر بتلك التحديات لافتًا إلى أن مصر لديها المكرونة الكافية في الفترة المقبلة للتعامل مع الأزمة حتى تنتهي”.

وأختتم “بمجرد أنتهاء الأزمة لدينا الخطط لسرعة التعافي والخروج من الأزمة والعودة للأوضاع الإقتصادية التي كنا عليها بدعم ودعاء كل المصريين وتعاونهم كشعب وقيادة وحكومة و نستمر في المضي قدما في تنمية بلدنا الحبيب مصر وربنا يكتب لنا السلامة والتقدم والرخاء”.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة