رياضة

كلوب يكشف عن سبب عدم إشراك محمد صلاح و ساديو ماني في لقاء أمس

فاز فريق ليفربول بالأمس على فريق نوتنغهام فوريست في مباراة ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي بهدف دون رد ، و قد شهد اللقاء غياب نجمي الفريق الأحمر اللاعب محمد صلاح المصري و زميله بالفريق ساديو ماني السنغالي.

و كشف مدرب الريدز يورغن كلوب، أنه قرر إراحة نجم ليفربول ساديو ماني، حتى يكون جاهزا لموقعة منتخب بلاده السنغال أمام مصر بتصفيات كأس العالم قطر 2022.

و بحسب صحيفة “ليفربول إيكو” ، فإن المدير الفني الألماني لفريق ليفربول يورجن كلوب ، لم يشرك النجم المصري محمد صلاح، في لقاء ليفربول أمام نوتنغهام فوريست بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مساء الأحد، لأن صلاح لا يزال يشعر بألم في قدمه من الإصابة التي تعرض لها قبل أسبوع أمام برايتون بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت الصحيفة أيضاً ،أن كلوب لم يشرك السنغالي ساديو ماني خلال لقاء الأمس ، حتى يكون “بصحة جيدة” في لقاء منتخب بلاده أمام مصر، مساء الجمعة المقبل، في لقاء حاسم بتصفيات كأس العالم 2022.

قال كلوب: “غاب ماني عن اللقاء لأن لديه لقاءين مصيريين مقبلين”، في إشارة إلى إراحة ماني حتى يكون جاهزا لمواجهة المنتخب المصري بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

و أضاف كلوب في تصريحاته التي نقلتها “ليفربول إيكو” ، قائلاً : “قررنا عدم إشراك ساديو (ماني) في اللقاء، لأن المباراة (مصر والسنغال) كبيرة جداً في إفريقيا، وقد يساء فهمي إذا أشركته ثم تعرض لإصابة تبعده عن مباراة منتخب بلاده”.

هذا و يتواجه منتخبي مصر و السنغال ، في لقاءين حاسمين، يومي الجمعة 25 مارس بالقاهرة العاصمة المصرية ، ثم لقاء الإياب يوم الثلاثاء 29 مارس في العاصمة السنغالية داكار، من أجل إنتزاع بطاقة واحدة لمونديال قطر 2022 .

جدير بالذكر أن فريق ليفربول حقق إنتصارا صعبا على نوتنغهام فوريست بنتيجة 1-0 بهدف لاعبه البرتغالي جوتا دون الإعتماد على نجميه محمد صلاح و ساديو ماني .

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة