فن

رسالة مؤثرة من إيمي سمير غانم لوالدتها الراحلة دلال عبد العزيز بمناسبة عيد الأم

قامت الفنانة إيمي سمير غانم بنشر صور عبر حسابها إنستجرام، حيث الصورة الأولى جمعت الفنانة دلال عبد العزيز مع ابنتها دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم والصورة الثانية للنجمة الراحلة دلال عبد العزيز بمفردها.

وعلقت الفنانه إيمي قائلة ” أول عيد أم من غير مامي، الحمدلله، كل سنه وانتي طيبة يا ديدي وعيدك فى الجنة بإذن الله أشوفك على خير يا مامى بحبك”.

حيث رحلت الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، عن عالمنا في يوم 7 أغسطس 2021 بعد صراع طويل مع المرض منذ أن أصيبت بكورونا في 30 أبريل 2021 عن عمر يناهز 61 عاماً.

الحياة الفنية للممثلة المصرية دلال عبد العزيز 

دخلت الفنانة الرحلة دلال عبدالعزيز مجال الفن في عام 1977 ببعض الأدوار الصغيرة منها مسلسل بنت الأيام، وكانت نجوميتها الحقيقية حينما قدمها الفنان نور الدمرداش للمسرح، حينما شاركت في العديد من الأعمال المسرحية ومنها ” أخويا هايص وأنا لايص “، جوازة مع الإشتراك في الأرباح، “أهلا يا دكتور” ” وفخ السعادة الزوجية ” وقدمت العديد والعديد من المسلسلات ومنها “الرجل الذي أحبه”، “بنت الايام”، “كان يا ما كان”، عائلة أستاذ حميد، أين ذهب الحب ورياح الماضي.

وكان أخر أعمال الفنانة دلال عبدالعزيز فيلم فرق خبرة وكان من بطولة محمد الشرنوبي وهدى المفتي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة