رياضة

تجديد حبس عامل بتهمة سرقة مشغولات ذهبية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة تجديد حبس عامل 15 يوماً على ذمة التحقيق وذلك بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من محل كان يعمل به.

حيث اعترف المتهم بسرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من داخل محل تجارى بأسلوب “المغافلة” أمام رجال المباحث بالقاهرة”، وقد تم القبض عليه فى منطقة الجمالية، أثناء بيعه المسروقات بثمن بخس.

حيث قام صاحب أحد محلات بيع المشغولات الذهبية بمنطقة الصاغة بدائرة القسم بتبليغ لوحدة مباحث قسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة، بقيام أحد الأشخاص بعرض مشغولات ذهبية للبيع بثمن بخس لا يتناسب مع قيمتها الحقيقية.

ومن خلال الانتقال والفحص تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه وتبين أنه عامل “مقيم بدائرة مركز شرطة ببا بمحافظة بنى سويف” وبحوزته كمية من المشغولات الذهبية “مجهولين المصدر” ومبلغ مالي.

وقد إعترف بسرقة المشغولات الذهبية والمبلغ المالي من داخل محل كائن بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر بالقاهرة مملوك لأحد الأشخاص، وذلك أثناء مناقشته عن مصدر المضبوطات وأضاف بإنفاقه جزء من المبلغ المالي المستولي عليه على متطلباته الشخصية.

وباستدعاء المجني عليه، تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة