رياضة

بالتفاصيل … موعد ونظام قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا

أسدل الستار بالأمس على منافسات دور ال16 لدوري أبطال أوروبا، والتي شهدت العديد من المفاجآت منها خروج مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي وأياكس الهولندي.

وطبقا لما أسفرت عنه نتائج مواجهات دور ال16 للبطولة، فقد تواجد في ربع نهائي البطولة 3 فرق إسبانية و3 فرق إنجليزية بالإضافة إلى فريق واحد من ألمانيا والبرتغال، وغابت الفرق الإيطالية عن ربع نهائي البطولة في مفاجأة كبيرة، وجاءت الفرق المتأهلة لربع نهائي البطولة والتي ستقام قرعة لتحديد مواجهاتهم على النحو التالي:

_ أتليتكو مدريد الإسباني.

_ ريال مدريد الإسباني.

_ فياريال الإسباني.

_ بايرن ميونخ الألماني.

_ تشيلسي الإنجليزي.

_ ليفربول الإنجليزي.

_ مانشستر سيتي الإنجليزي.

_ بنفيكا البرتغالي.

موعد ومكان قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

يستضيف مقر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ( يويفا) بسويسرا مجريات قرعة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري ( 2021 / 2022)، وتنطلق قرعة البطولة في الواحدة بعد ظهر الغد الجمعة 18 مارس بتوقيت القاهرة.

نظام القرعة

لم تحدد القرعة التي ستقام غداً منافسات ومواجهات الدور ربع النهائي فقط، بل ستحدد مسار مواجهات الدور نصف النهائي أيضاً ، بمعنى أن قرعة الغد ستحدد لكل فريق متواجد في دور الثمانية، منافسه المحتمل في الدور نصف النهائي في حالة تجاوز عقبة منافسه في ربع النهائي.

وستكون قرعة الغد مفتوحة، حيث لا توجد أي قيود تمنع مواجهة أي فريق لفريق أخر من بين الثمانية فرق، وبالتالي ستكون هناك أحتمالية حدوث مواجهات لفريقين من نفس الدولة ، وهذا لم يكن متواجد في الأدوار السابقة من البطولة.

موعد مواجهات الأدوار القادمة من البطولة حتى النهائي

الدور ربع النهائي: ستكون مواجهات الذهاب يومي ( 5 و 6 أبريل المقبل)، بينما ستكون مواجهات العودة للدور ذاته يومي ( 12 و 13 أبريل المقبل).

الدور نصف النهائي : ستكون مواجهات الذهاب يومي ( 26 و 27 أبريل المقبل)، بينما ستكون مواجهات العودة للدور ذاته يومي ( 3 و 4 مايو المقبل).

المباراة النهائية: يستضيف تلك المواجهة ملعب فرنسا بالعاصمة الفرنسية باريس يوم 28 مايو المقبل.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة