رياضة

أياكس يودع دوري أبطال أوروبا بعد الهزيمة المفاجئة من بنفيكا البرتغالي   

ودع فريق أياكس الهولندي بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021 / 2022، بعد أن تلقى هزيمة مفاجئة من ضيفه بنفيكا البرتغالي بهدف دون رد، في المباراة التي أستضافها ملعب يوهان كرويف أرينا ، ضمن مباريات إياب دور ال 16 لدوري أبطال أوروبا.

جاءت نتيجة المباراة عكس سير المباراة بشكل كبير، حيث تفوق أياكس في نسبة الإستحواذ على الكرة وكذلك في الفرص التهديفية المحققة والضغط الهجومي، إلا أن المهاجم الأورجوياني داروين نونيز استطاع إحراز هدف الفوز لبنفيكا البرتغالي في الدقيقة 77، ليخطف بنفيكا البرتغالي بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي البطولة.

كانت مباراة الذهاب بالبرتغال قد أنتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، ليصعد بنفيكا البرتغالي بعد التغلب على أياكس الهولندي بمجموع اللقاءين 3-2.

الجدير بالذكر أن أياكس كان قد تأهل إلى دور ال16 بعد أن تصدر المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة، بعد أن قدم مستويات رائعة بدور المجموعات، بينما تأهل بنفيكا بصعوبة بعد أن أحتل المركز الثاني بالمجموعة الخامسة، ولكنه نجح في التغلب على أياكس في مفاجأة كبيرة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة