رياضة

أتليتكو مدريد يطيح برونالدو وزملائه من دوري أبطال أوروبا 

نجح فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى في إنهاء المباراة متفوقا على مضيفه مانشستر يونايتد، بهدف دون مقابل، في المواجهة الحاسمة التي أقيمت بينهما على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

بعد 12 دقيقه أرسل برونو فيرنانديز كرة عرضية أرضية وضعها إيلانجا في الشباك ولكن الكرة وجدت رأس أوبلاك عائقا دور الدخول إلى المرمى.

جاء الرد في الدقيقه 16 حين سدد دي بول كرة قوية علت العارضة بسنتيمترات.

في الدقيقه 33 وبعد تبادل الكرات بين الأقدام المدريديه أرسل لورينتي كرة عرضية أرضية وضعها جواو فيلكس في المرمى ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل.

لم ييأس الفريق الإسباني وسجل أول أهداف المباراة عن طريق رأسية لودي بعد كرة عرضية من اللاعب لورينتي في الدقيقه 42.

أنتهت مجريات الشوط الاول بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء من برونو فيرنانديز تصدى لها الحارس أوبلاك وحولها إلى خارج الملعب، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق المدريدي على الإنجليزي بهدف دون رد .

و في الدقيقه 52 من أحداث المباراة تصدى دي خيا لتسديدة دي بول القوية بعد أن أخطأ الحارس في أبعاد الكرة.

في الدقيقه 58 سدد سانشو كرة كانت قريبة من هز الشباك الإسبانية .

ومع الدقيقه 77 نجح أوبلاك في التصدي لكرة رأسية خطيرة ومن ثم أكمل التصدي بتصدي آخر رائع لمقصية كريستيانو رونالدو ليحافظ بذلك على مرماه خالي من الأهداف .

ظلت مجريات المباراه تسير بشكل يؤكد صعود أتليتكو مدريد إلى الدور القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنتهي المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين على الأراضي الإنجليزية ،بصعود الفريق الإسباني إلى دور ال 8 وخروج رونالدو وزملائه من البطولة القارية .

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة