رياضة

ريهام حجاج تفاجئ عبير صبري في “يوتيرن”

تفاجئ الفنانة ريهام حجاج صديقتها الفنانة عبير صبري بالإحتفال بعيد ميلاد عبير صبري ، بحفل يجمع فريق العمل أحتفالاً بعيد ميلادها على أنغام أغنية وليد توفيق الشهير” أنزل يا جميل في الساحة” .

وقد قامت عبير صبري بتسجيل لحظات الأحتفال بعيد ميلادها عبر حسابها الخاص على الإنستجرام وعلقت على الفيديو المنشور كاتبة: “مفاجأة أحتفال بعيد ميلادي عملتهولي حبيبتي ريهام حجاج، وإحنا في تصوير يوتيرن ميرسي يا ريكو بحبك أوي وميرسي كل كرو مسلسل يوتيرن وربنا ينجحنا نجاح كبير”.

ليستقبل ما كتبته عبير صبري بسيل من تعليقات التهنئة على فيديو الأحتفال بميلادها من قبل أصدقائها بالوسط الفني بالإضافة إلى تهنئة جمهورها و معجبيها.

و من المعروف أن عبير صبري تشارك في بطولة مسلسل” يوتيرن ” لعرضه في رمضان المقبل.

يعد مسلسل يوتيرن من نوعية الدراما الأجتماعية التشويقية ، حيث تدور الأحداث حول كيفية أن يعود الشخص من حيث بدأ ليصحح طريقه الخاطئ الذى سلكه من قبل عندما يعترف الشخص بأن طريقه كان خاطىء من البداية و يندم بعد ذلك ثم يريد العودة إلى الطريق الصحيح.

يشارك أيضاً في بطولة مسلسل يوتيرن كلا من ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، كريم قاسم ، عبير منير، صفاء الطوخي ، المسلسل من إخراج سامح عبد العزيز ومن تأليف أيمن سلامة ومن إنتاج جمال العدل.

ويشهد هذا المسلسل عودة لظهور الفنان توفيق عبد الحميد على شاشة التليفزيون مرة أخرى ، بعد غياب دام لما يقارب من 12 عاماً.

مسلسل “يوتيرن” يعد التجربة الثانية التي تتعاون فيه ريهام حجاج مع المؤلف أيمن سلامة بعد ان قدما مسلسل” لما كنا صغيرين” في رمضان قبل الماضي ، وكان هذا المسلسل هو أول بطولات ريهام حجاج في مجال الدراما التليفزيونية .

يذكر أيضاً أن آخر أعمال ريهام حجاج كان في رمضان الماضي بمسلسل “وكل ما نفترق” من بطولة أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، سلوى خطاب، رحاب الجمل، أحمد صيام، طارق عبد العزيز، هند عبد الحليم، قصة محمد أمين راضي، تأليف أحمد وائل وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني وإخراج كريم العدل .

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة