رياضة

فرانك كيسي يعطي الضوء الأخضر للإنتقال إلى برشلونة الصيف المقبل

يقدم فرانك كيسي لاعب فريق ميلان الإيطالي موسماً رائعا، اللاعب الذي ينتهي عقده مع ميلان عقب نهاية الموسم الحالي، و قد وصلت مفاوضات تجديد عقده مع الفريق الإيطالي إلى طريق مسدود، مما يجعله مرشحاً بقوة لمغادرة النادي في الصيف بصفقة حرة.

وقد كشفت العديد من الصحف الإيطالية ، أن هناك العديد من الأندية المهتمة بالحصول على خدمات فرانك كيسي ، على رأسها برشلونة وإنتر ميلان وباريس سان جيرمان.

و حول هذا الموضوع فقد أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقريرها اليوم ، أن فرانك كيسي نجم ميلان حسم قراره بالإنتقال إلى صفوف برشلونة خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

أوضحت الصحيفة في تقريرها ،أن فرانك كيسي أعطى الضوء الأخضر بالفعل للعرض الذي قدمه برشلونة للاعب، وينتظر الآن أن تدخل المفاوضات في المرحلة الأخيرة قبل توقيع العقد بشكل رسمي.

و أضافت الصحيفة الإسبانية ،أن فرانك كيسي قد تلقى عروض عديدة خلال الأسابيع الماضية، لكنه قرر الإنتقال إلى ملعب الكامب نو.
صفقة بالتأكيد ستكون إضافة قوية للفريق الكتالوني ،الذي يستمر بسياسة التعاقدات المجانية، في ظل الأزمة المالية التي يعيشها نادي برشلونة منذ فترة .

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة